• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شحن

النتائج لأجل

شحن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

  2. EUROPEAN FORCE SHIPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EUROPEAN FORCE SHIPPING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. TBE -TRANS' BEAU EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TBE -TRANS' BEAU EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل عاجل, نقل سريع, شركة نقل, ارسال البضائع, شحن طرود, نقل بري للبضائع, نقل لبضائع الشحن, و وكيل نقل. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  4. CONHEXA SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  5. TRANS ART SPECIAL

    فرنسا

    المؤسسة TRANS ART SPECIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات شحن أنتيكات, نقل وإزالة الأعمال الفنية, و نقل دولي ثقيل. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DACHSER TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة DACHSER TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطة شحن. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, و منصة نقالة. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  2. EUGENE SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUGENE SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. ومقرها في Festubert, فرنسا.

  3. CIGL TRANS

    فرنسا

    المؤسسة CIGL TRANS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات شحن فى جميع أنحاء أوروبا. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. FLC

    فرنسا

    المؤسسة FLC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, لغة انجليزية للمحادثة, نقل سريع, نقل سريع, و نقل عاجل. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  5. CMONTRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة CMONTRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, النقل السريع, خدمة شحن سريع, نقل سريع, و نقل بضائع. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  1. SAS H TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SAS H TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, خدمة شحن سريع, نقل بضائع, و نقل الطرود العاجلة. ومقرها في 57 Rue Faidherbe, فرنسا.

  2. SAE TRANSPORTS MICHEL CLETON

    فرنسا

    المؤسسة SAE TRANSPORTS MICHEL CLETON, وتعمل في قطاع نقل بالصهاريج، موائع غذائية. كما تعمل في قطاعات نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية, نقل بالصهاريج، شحنات حبيبية غير معبأة, محطة شحن, نقل بالصهاريج، موائع صناعية أو بترولية, نقل بالصهاريج، شحنات حبيبية غير معبأة, و محطة شحن. ومقرها في Nielles Les Blequin, فرنسا.

  1. MARSY

    فرنسا

    المؤسسة MARSY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطة شحن. كما تعمل في قطاعات نقل بري, و نقل بري. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  2. TRANSPORTS DELCROIX DE DOUAI

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS DELCROIX DE DOUAI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات محطة شحن, و محطة شحن. ومقرها في Auby, فرنسا.

  3. COQUELLE GOURDIN

    فرنسا

    المؤسسة COQUELLE GOURDIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية. كما تعمل في قطاعات نقل نهري, مستأجرو سفن نهرية, نقل نهري, و مستأجرو سفن نهرية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. BARRA SOCIETE NOUVELLE DE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة BARRA SOCIETE NOUVELLE DE MANUTENTION, وتعمل في قطاع موانئ وخدمات موانئ. كما تعمل في قطاعات تعبئة وشحن السلع في الميناء, و تعبئة وشحن السلع في الميناء. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  5. VAN HAECKE

    فرنسا

  6. CHANNEL SEA FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 30 عامًا، تعد شركة Channel Sea Food شاننيل صيا فُود ومقرها Boulogne-sur-Merبولوني سور مير، واحدة من الموردين الأوروبيين الرئيسيين للمأكولات البحرية المجمدة والمنتجات العرقية.: القشريات، الرخويات، الأسماك، رأسيات الأرجل، أرجل الضفادع، الفواكه ، الخضروات والمنتجات المصنعة… عند الوصول إلى فرنسا، يتم تخزين المنتجات في مستودع مخصص، وهذا يسمح بتتبع المنتج بدأً من مزرعة الإنتاج إلى غاية العميل ويوفر مرونة في الشحنات المجمعة.