• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زجاج، جمع وإعادة تدوير

النتائج لأجل

زجاج، جمع وإعادة تدوير

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. PROVER SA

    فرنسا

    المؤسسة PROVER SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات زجاج، جمع وإعادة تدوير, و زجاج، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Wingles, فرنسا.

  2. INOREC

    فرنسا

  3. VANHERSECKHE FRERES

    فرنسا

  4. LEBRUN

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENTS NICOLAS SOYEZ

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MINOT RECYCLAGE TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة MINOT RECYCLAGE TEXTILE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  2. EBS LE RELAIS NORD PAS DE CALAIS

    فرنسا

  3. DIMAPLAST

    فرنسا

  4. SOCIETE DE RECUPERATION METALLURGIQUE DE L'ARTOIS

    فرنسا

  5. SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX

    فرنسا

    المؤسسة SEOS GROUP - GESTION GLOBALE DES DÉCHETS NON DANGEREUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, معالجة وإعادة تدوير النفايات, ورق، جمع وإعادة تدوير, بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Loos-En-Gohelle, فرنسا.

  1. DHESDIN

    فرنسا

    المؤسسة DHESDIN, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، جمع وإعادة تدوير, و بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Courrières, فرنسا.

  2. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية

  1. KFB INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة KFB INDUSTRIES, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في St Leonard, فرنسا.

  2. DEMIND FRANCE

    فرنسا

  3. PERFETTO

    فرنسا

    المؤسسة PERFETTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. GALLOO FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة GALLOO FRANCE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  5. THEMAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة THEMAPLAST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, أنظمة أنابيب بلاستيكية, إعادة تدوير البلاستيك, و تغليف البلاستيك. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  6. EBS LE RELAIS CAMBRESIS

    فرنسا

    المؤسسة EBS LE RELAIS CAMBRESIS, وتعمل في قطاع ورق، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في St Hilaire Lez Cambrai, فرنسا.

  7. RECUPERATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RECUPERATION DU NORD, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  8. VALMETAL

    فرنسا

  1. SE DETOEUF RECYCLAGE

    فرنسا

  2. COOLREC FRANCE

    فرنسا

  3. FONDOIR DE SUIFS BUCHEZ FILS

    فرنسا

    المؤسسة FONDOIR DE SUIFS BUCHEZ FILS, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير, و نفايات الذبائح، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Estaires, فرنسا.

  4. OCTEVA

    فرنسا