• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة

النتائج لأجل

خدمة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  2. CONHEXA SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  3. EI MINET JOH CLEAN SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EI MINET JOH CLEAN SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. M&B PROPRETÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة M&B PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات تنظيف, شركات نظافة, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. PHENIX INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHENIX INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات أهراءات تخزين الحبوب, حلول تخزين, و عيّنات. ومقرها في Maubeuge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. FL LOGISTIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FL LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Douai, فرنسا.

  3. JACKY CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JACKY CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, شركات نظافة, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  5. DUPAS LEBEDA LOGISTIQUE & SUPPLY CHAIN

    فرنسا

    قوموا بتمرير اللوجستيات بأعلى سرعة. نقوم معكم بتحضير خطة لوجستية مخصصة بشكل كامل وذلك لتكوين شراكات موثوق بها على المدى الطويل. بعض عملائنا يولونا ثقتهم منذ ما يزيد عن 30 عاماً لأننا نستثمر في شركائنا مع اتباع قواعد التحسن المستمر. لحلول التكديس والتعهيد الخارجي لجزء من سلسلة الإمداد وتحضير الطلبيات والتغليف ووضع البطاقات اللاصقة والعمليات الصناعية، لدينا المكان والعمالة والطموح للإستجابة بشكل إيجابي على احتياجاتكم من أجل رضاء في تحسن مستمر. كما أن لدينا أيضاً قسم للجودة ينتج تقارير محددة لمجموعة العمليات التي تتم وكذلك نقاط المراقبة والتحسين. مع وجود مقر الشركة في مركز تلاقي الطرق السريعة الأوروبية، نصل سريعاً إلى نقاط التسليم الخاصة بكم خلال فترات قصيرة.

  1. HELLIX-IR

    فرنسا

    المؤسسة HELLIX-IR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير فيديو وتصوير فوتوغرافي, تصوير فوتوغرافي وفيديو جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار, فيلم دعائي مدعوم بطائرة صغيرة بدون طيار, و تصوير الديكور الداخلي فوتوغرافياً. ومقرها في Mons En Baroeul, فرنسا.

  2. RÉSEAU D'AFFAIRES ET SOLUTIONS D'EXTERNALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU D'AFFAIRES ET SOLUTIONS D'EXTERNALISATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مساعدة تجارية, خدمات الشركات, دعم لأصحاب الأعمال الجدد, و شبكات خاصة بالشركات. ومقرها في Calais, فرنسا.

  1. HOPONG TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة HOPONG TRANSPORTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات النقل, شركات نقل, نقل بري, و نقل سريع. ومقرها في Douai, فرنسا.

  2. FRANCE ALARME - NORD COFFRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ALARME - NORD COFFRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, حماية وأمن، خدمات, إنذار ومراقبة، نظم, أجهزة صوتية, حماية وأمن، خدمات, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. كما تعمل في قطاعات تأجير قصور قابلة للنفخ. ومقرها في Fort-Mardyck, فرنسا.

  4. SCALAIR

    فرنسا

    المؤسسة SCALAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. ومقرها في Hem, فرنسا.

  5. FRANCEMAINS SAS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCEMAINS SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع هدايا دعائية للشركات. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, هدايا شركات قابلة للتخصيص, خدمة للاجتماعات, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  6. RVW NAVETTES

    فرنسا

    المؤسسة RVW NAVETTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات خدمة نقل مكوكي. ومقرها في Marpent, فرنسا.

  7. NETGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NETGREEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, و خدمات النظافة للمدارس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. COCOONING SERVICE NETTOYAGE PRO

    فرنسا

    المؤسسة COCOONING SERVICE NETTOYAGE PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات مساعدة منزلية, و نصيحة وتقييم الظروف الحالية وعروض أسعار مجانية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. SFS - SIS HEPHAISTOS / S.P.A.R.T.E. SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة SFS - SIS HEPHAISTOS / S.P.A.R.T.E. SECURITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. ومقرها في Bully Les Mines, فرنسا.

  2. JDINFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة JDINFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  3. NORDBOX

    فرنسا

    المؤسسة NORDBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, و تأجير صناديق للموبيليا. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. GROUPAMA NORD EST

    فرنسا

    المؤسسة GROUPAMA NORD EST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. كما تعمل في قطاعات استثمار، استشارات, تأمين, استثمار، استشارات, خدمات بنكية للأفراد, و مصارف تجارية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  6. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. FRANCE HOTESSES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE HOTESSES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضيفات استقبال، مكاتب. كما تعمل في قطاعات مضيفون ومضيفات, مضيفات, خدمات استقبال حفلات, و وكالة مضيفة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. TRACOM

    فرنسا

    المؤسسة TRACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات مكوك المطار. ومقرها في Montigny-En-Ostrevent, فرنسا.

  9. WWW.MC-NETTOYAGE.FR

    فرنسا

    المؤسسة WWW.MC-NETTOYAGE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, آلات للتنظيف الصناعي, و أجهزة التعقيم والتطهير لأدوات التجميل. ومقرها في Béthune, فرنسا.

  10. MINDEAL

    فرنسا

    المؤسسة MINDEAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات خدمات الشركات للشركات, و توافق دولي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.