• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات نقل دولي ومحلي

النتائج لأجل

خدمات نقل دولي ومحلي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  2. NC DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NC DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل صناعي محلي ودولي. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  3. TRANSPORTS JACQUEMIN

    فرنسا

  4. EUROPE TRANSPORT INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COTRAMA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة COTRAMA LOGISTIQUE, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, وكلاء نقل دوليون, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Marck, فرنسا.

  2. ETS SARL BERNARD DUBAR

    فرنسا

  3. LOGISTICANORD

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTICANORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, تصدير استيراد العطور, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و عمولة جمارك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. KRYSS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة KRYSS EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و تجميع. ومقرها في Roncq, فرنسا.