• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعليب

النتائج لأجل

تعليب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SATEEI INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SATEEI INDUSTRIES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, شركة أبحاث, دعم فني, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  2. UNIPECHE

    فرنسا

    المؤسسة UNIPECHE, وتعمل في قطاع معالجة وتعليب الأسماك. كما تعمل في قطاعات أسماك, أسماك بحرية, أسماك, و أسماك بحرية. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  3. EUROFILETS

    فرنسا

  4. TRUITE SERVICE

    فرنسا

  5. EEXPLORE FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة EEXPLORE FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تعليم, تدريب على الأدوات المكتبية, و دروس أكسل. ومقرها في VILLENEUVE D'ASCQ, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A3IFORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة A3IFORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تطبيقات مكتبية. ومقرها في Auxi-Le-Château, فرنسا.

  2. LES BOX DE BACCHUS

    فرنسا

    المؤسسة LES BOX DE BACCHUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات قبو النبيذ, تعليم, تخزين ألواح, و مبيعات مباشرة. ومقرها في Marquise, فرنسا.

  3. SOPHIE-S SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOPHIE-S SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارة لسوقيات الشركات, و تعليم. ومقرها في Roubaix, فرنسا.