• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة المنسوجات

النتائج لأجل

تجارة المنسوجات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  2. EASYTEX

    فرنسا

    EASYTEX هي علامة تجارية لشركة SUBRENAT صوبرينات، وهي تمثل لاعب رئيسي في قطاع حلول المنسوجات المبتكرة منذ عام 1937 Easytex تسهل حياة المضيفين المحترفين بحيث يحصل عملاؤهم على راحة جيدة. تحدياتكم: التأكد من نوم ضيوفكم، تنظيف الغرف بسرعة، الحد من تكاليف الطاقة. نتخيل لكم حلول منسوجات مع أو بدون غسل (قابلة لإعادة الاستخدام أو للاستخدام الواحد) : بدأً من الفراش، للبياضات و منتجات حماية الأسرة، منتجاتنا ذات نوعية عالية، اقتصادية، عملية ومبتكرة. مدير الفندق، مدير الشقة السياحية، مدير المخيم ، نحن نعرف نمط عملكم! Easytex تعمل مع أكثر من 6000 عميل في 10 دول، بما في ذلك dont ACCOR, Best Western, Louvre Hotel, Capfun. نستجيب لطلباتكم بطريقة شخصية. منتجاتنا: - معدات السرير: النوابض الصندوقية ، المراتب ، الألحفة ، الوسائد ، البطانيات الصوفية ، أغطية المراتب ، حماية الفراش: الأغطية، أغطية المراتب، واقيات الوسائد، أغطية الوسائد المضغوطة، أطقم النوم، كتان السرير: ملاأت مسطحة ، ملاأت مجهزة، أكياس مخدات ، أغطية الألحفة ، أكياس نوم ، بطانيات قطبية ، منتجات ترحيبية: جل الاستحمام ، صابون ... ، - بياضات الحمام: المناشف ، دواسات الحمام ، - أطقم الترحيب: أطقم الحمام، أطقم الصيانة. طموحنا: تقديم جودة لا تُضاهى من المنتجات والخدمات التي ترقى لمستوى ثقة عملائكم من أجل توفير الراحة والنظافة لهم.

  3. DICKSON CONSTANT

    فرنسا

    رواد أوروبا في أقمشة التظليل. نقوم بتسويق العلامات التجارية DICKSON وSUNBRELLA لصناعة الأقمشة التقنية عالية القيمة المضافة والمخصصة للإستخدام خارجيا في الهواء الطلق مثل المظلات الخارجية والشمسيات الكبيرة وظلة مصغرة لحجب اشعة الشمس والخيام ومظلات السفن وأقمشة الوسائد والستائر وغيرها. متخصصون في المنسوجات التقنية لتحسين وحماية أماكن الإقامة، تتمتع Dickson حاليا بشهرة عالمية بأنها المرجعة في الأقمشة الخارجية.