• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف البلاستيك

النتائج لأجل

تغليف البلاستيك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. DISTRIPLAST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DISTRIPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, و صفائح من متعدد البروبيلين نخروبية. ومقرها في Dunkerque Cedex 2, فرنسا.

  2. CVP SAS

    فرنسا

    المؤسسة CVP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك. كما تعمل في قطاعات تغليف, بلاستيك, دوارق للتغليف, و أباريق للتغليف. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  3. TERNOIS PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة TERNOIS PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, و تغليف البلاستيك. ومقرها في Vacqueriette Erquières, فرنسا.

  4. JOKEY - EMBALLAGES EN PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة JOKEY - EMBALLAGES EN PLASTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك. ومقرها في Labourse, فرنسا.

  5. CERCLEUROP

    فرنسا

    المؤسسة CERCLEUROP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, أغشية قابلة للتمدد, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLASTEM

    فرنسا

    المؤسسة PLASTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  2. BERNHARDT PACKAGING & PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة BERNHARDT PACKAGING & PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مغلفات مرنة, مغلفات مرنة, آلات تغليف, و حقائب بواقي. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  3. POLYPOR

    فرنسا

    المؤسسة POLYPOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, تعبئة بلاستيكية عازلة, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  4. JET'SAC

    فرنسا

    المؤسسة JET'SAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  5. AXIPACK - FEUILLES EN POLYPROPYLÈNE

    فرنسا

    المؤسسة AXIPACK - FEUILLES EN POLYPROPYLÈNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات رقائق بلاستيكية, و رقائق بلاستيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  1. MALIP

    فرنسا

    دعامات النقل من الببولي كلوريد الفينيل أو من البلاستيك المرن الذي يمكن تخصيصه بالكامل: ملون وبه علامات مميزة، من 1 إلى 4 ألوان ورباعي الألوان. حامل بطاقة من 3 أو 4 طيات، غلاف بطاقة نقل، حافظة واقية، حافظة لها طية، حافظة رخصة القيادة، حاملة مستندات، حافظة توضع في المركبات. حافظة ترتيبية، غلاف البطاقة الصحية، حافظات جييب بسيطة، حقائب دعائية، حافظة لها طية حاملة مستندات، حافظة ألعاب، حافظة لاصقة، حامل شعار.

  2. EXPEPACK

    فرنسا

    المؤسسة EXPEPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كرتون مموج. كما تعمل في قطاعات دكمة من الخشب, أثاثات المكاتب, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.