• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المُحليات

النتائج لأجل

المُحليات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. EATZEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Eatzee هو تطبيق خاص بالهاتف المحمول مصمم لتبسيط حياتك في أوقات نقص إلهام الطهي. نحن هنا لمساعدتكم للعثور على وصفات لذيذة وصحية وسهلة التحضير. ? العثور على الوصفة المثالية هو صداع حقيقي بين البحث عن مكان البحث وفهم كيفية عمل تطبيقات الوصفات الحالية والفرز من خلال العديد من المقترحات... ليس بهذه البساطة...

  2. MAISON FABRIK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON FABRIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  3. LT TRANS'EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LT TRANS'EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, نقل البضائع, خدمات النقل, نقل بالشاحنات, نقل محلي, ناقلات المنصات, خدمات النقل البري للبضائع, و نقل بري. ومقرها في Neuvilly, فرنسا.

  4. SERENITY LE CANDY BAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERENITY LE CANDY BAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى بدون شوكولا, شكلاطة, حلوى, بونبون صغير, و حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Airon-Saint-Vaast, فرنسا.

  5. TURRÓN D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة TURRÓN D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات كعك محلّى, نوغة, كعك محلّى, فانيليا, نوغة, و حلوى الشيكولاتة. ومقرها في Englos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOBILIER DESIGN PRO

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIER DESIGN PRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كنبات (صوفايات). كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, ترتيبات للمدارس, تصميمات داخلية, مكتب مجهز, و محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Saint André Lez Lille, فرنسا.

  2. SECURINORME

    فرنسا

    المؤسسة SECURINORME, هي الموزع, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. PDP GESTION

    فرنسا

    المؤسسة PDP GESTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تعيين محل للشركات. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  4. SETON

    فرنسا

    المؤسسة SETON, هي الموزع, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, محلول تنظيف للنظارات, و لوحات إشارة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  5. EPI 4 PRO

    فرنسا

    المؤسسة EPI 4 PRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات أنظمة الوقاية الشخصية. ومقرها في Loos En Gohelle, فرنسا.

  1. DISCOUNTEA

    فرنسا

    المؤسسة DISCOUNTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, و تمثال من الراتنج الزجاجي. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  2. BÂCHES BOON S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BÂCHES BOON S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تصليح الأغطية الكتيمة, و أغطية كتيمة. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  1. SASA

    فرنسا

    المؤسسة SASA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أفران خبيز صناعية, قسم مخصص للحلويات, و عربات خزين. ومقرها في Le Cateau-Cambresis, فرنسا.

  2. EUROFOURS

    فرنسا

    المؤسسة EUROFOURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات خزانا ت و حجيرات تخمير العجائن في المخبزات و مصانع البسكويت والحلويات. ومقرها في Gommegnies, فرنسا.

  3. NORD BACHES

    فرنسا

    المؤسسة NORD BACHES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  4. NC DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NC DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل صناعي محلي ودولي. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  5. BOUCHERIE LE PETIT ELIAS

    فرنسا

    المؤسسة BOUCHERIE LE PETIT ELIAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم وتوابعها محفوظة. كما تعمل في قطاعات بقر، لحم, بقر، لحم, محلات بيع اللحم, خنزبريات / منتجات لحمية, و مفردات قِصابة. ومقرها في Marquette-Lez-Lille, فرنسا.

  6. QUALI-POSE

    فرنسا

    المؤسسة QUALI-POSE, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات طاولات وكراسي, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, تأثيث مصانع, طاولات وكراسي, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, و تأثيث مصانع. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  7. MANUTENTION ORGANISATION MAN-ORGA

    فرنسا

    المؤسسة MANUTENTION ORGANISATION MAN-ORGA, وتعمل في قطاع طاولات وكراسي. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, قطع أثاث ورفوف مكتبية, معارض، تنسيق أجنحة, محلات تجارية، تنسيق, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Lys Lez Lannoy, فرنسا.

  8. FIZZY ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FIZZY ET COMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات حلوى, و حلويات وسكّر. ومقرها في Sars et Rosières, فرنسا.

  1. FRANCE VERRE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE VERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, بلور ومرايا, محلات تجارية، تنسيق, و بلور ومرايا. ومقرها في Armbouts Cappel, فرنسا.

  2. AGENCEMENT DE BOYSERE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEMENT DE BOYSERE, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, محلات تجارية، تنسيق, و إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. ATELIER D'AGENCEMENT CROUZET

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER D'AGENCEMENT CROUZET, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, محلات تجارية، تنسيق, و إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. BIJOUTERIE LEPAGE

    فرنسا

    المؤسسة BIJOUTERIE LEPAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. LES BIJOUX CHICS

    فرنسا

    المؤسسة LES BIJOUX CHICS, هي الموزع, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  6. O CH'TI PRIX

    فرنسا

    المؤسسة O CH'TI PRIX, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  7. STRADA

    فرنسا

    المؤسسة STRADA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. SARL BRIANT AEG

    فرنسا

    المؤسسة SARL BRIANT AEG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, ساعات, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Douai, فرنسا.

  9. MAIL STOR 2 SARL LAURENT JEAN MARC

    فرنسا

    المؤسسة MAIL STOR 2 SARL LAURENT JEAN MARC, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية, و قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Beauvois-En-Cambrésis, فرنسا.

  10. AGENCEMENT HUS

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEMENT HUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Linselles, فرنسا.