• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عزقات وبراغي

النتائج لأجل

عزقات وبراغي

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. VYNEX

    فرنسا

    المؤسسة VYNEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, أغراض للتثبيت, و مثبتات تقنية. ومقرها في Thelonne, فرنسا.

  2. ETS THEVENIN COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS THEVENIN COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي حسب الطلب, عزقات وبراغي حسب الطلب, رابطات, ,'آلات عزقات وبراغي, و براغي وأدوات تثبيت ببراغي وصواميل من التيتان. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  3. FAYNOT & COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FAYNOT & COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, عزقات وبراغي, و براغي. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS JEAN MAGOT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS JEAN MAGOT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, و عزقات وبراغي. ومقرها في Aiglemont, فرنسا.

  5. BAYONET SA

    فرنسا

    المؤسسة BAYONET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات دكاكين حدادة. ومقرها في Thilay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BLAISE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BLAISE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تجميعات ميكانيكية مخصصة, و أدوات. ومقرها في Bogny-Sur-Meuse, فرنسا.

  2. MARCEL BARTEAUX SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL BARTEAUX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, طيّ الفولاذ والمعادن, عزقات وبراغي, تطريق المعادن, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivières, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, و خُردوات. ومقرها في Bogny-Sur-Meuse, فرنسا.

  4. FAYNOT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة FAYNOT INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا, و زراعة العنب. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  5. DOUDOUX JULES ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DOUDOUX JULES ET FILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إسمنت، آلات وتجهيزات, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكا صناعية, إسمنت، آلات وتجهيزات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  1. MANQUILLET PARIZEL ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MANQUILLET PARIZEL ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, آلات كهروكيماوية, تصنيع الصناديق, صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة, و عزقات وبراغي. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  2. ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET

    فرنسا

    المؤسسة ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عزقات, صلب مقاوم للصدأ, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

  1. BOULONNERIE ANDRE LAIME

    فرنسا

    المؤسسة BOULONNERIE ANDRE LAIME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, و عزقات وبراغي. ومقرها في Les-Hautes-Rivières, فرنسا.

  2. ESCA EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESCA EST SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, عزقات وبراغي, تركيبات صحية, خردوات صناعية, عزقات وبراغي, و تركيبات صحية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. FORGE ESTAMPAGE TOUR

    فرنسا

    المؤسسة FORGE ESTAMPAGE TOUR, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, و خردوات صناعية. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  4. ETS EMILE ET LEON BARRE

    فرنسا

    المؤسسة ETS EMILE ET LEON BARRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, و عزقات وبراغي. ومقرها في Les Hautes Rivières, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS DELANNE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DELANNE SA, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات صناعية, و تركيبات صحية. ومقرها في Langres, فرنسا.

  6. USINE THEVENIN DE NAUX

    فرنسا

    المؤسسة USINE THEVENIN DE NAUX, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  7. COMPTOIR D'ARTICLES METALLIQUES DE L'INDUSTRIE ET DU BATIMENT

    فرنسا

  8. BARROIS BADRE SA

    فرنسا

  1. SORIB SOCIETE DE REPRESENTATION POUR L INDUSTRIE

    فرنسا

  2. ETS J WAGNER

    فرنسا

  3. BOULONNERIE GEORGES LAURENT

    فرنسا

    المؤسسة BOULONNERIE GEORGES LAURENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مسمار لولبي خاص, و صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة. ومقرها في Thilay, فرنسا.