• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة

النتائج لأجل

صحة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. MEDICAL'ON

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL'ON, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, عصائب وضمادات لجراحة تقويم العظام والمعالجة الفيزيائية, تدليك طبيّ, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Bezannes, فرنسا.

  2. L'AGE D'OR EXPANSION

    فرنسا

    المؤسسة L'AGE D'OR EXPANSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  3. CENTRE COMMUNAL D ACTION

    فرنسا

  4. ASS SAUVEGARDE ACTION EDUC SOCIALE MARNE

    فرنسا

  5. SA DES HABITATIONS A LOYER

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MASQUES-TISSUS.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MASQUES-TISSUS متخصصة في تصميم، تصنيع وبيع معدات الحماية الشخصية القابلة للغسيل والاستعمال الواحد. تُركز شركتنا بشكل صارم على التقنيات المبتكرة ومهمتنا هي ضمان السلامة في مكان العمل بفضل المنتجات التي تجمع بين الحماية والتقنية. تشمل مجموعتنا الأقنعة الواقية للاستخدام غير الصحي (UNS 1 et 2), ، أقنعة قابلة للغسل قابلة للتخصيص، معاطف قماشية مقاومة للأوساخ قادرة على تحمل ما لا يقل عن 100 غسلة. تم اختبارها واعتمادها من قِبل DGA لكفاءتها وقدرتها على الترشيح، أقنعتُنا المضادة للإسقاط قابِلة للغسل من 20 إلى 50 مرة حسب الطراز. نعتقد أن حلول المنسوجات التي نقوم ببيعها بأسعار عادلة يمكن أن تثبت نفسها على أنها ثورة حقيقية في معدات الوقاية الشخصية الاحترافية. فهي تحمي المِهنيين بشكل دائِم و فعَّال، مع تقديم بديل مسؤول بيئيًا للحماية الشخصية ذات الاستخدام الواحد .

  2. UNI SANTE PREVOYANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNI SANTE PREVOYANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء تأمين. كما تعمل في قطاعات تدقيق, تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار, تأمين صحي جماعي, تأمين صحي, تدقيق, و تأمين معاشات تقاعدية وصناديق ادخار. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. KJ ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة KJ ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تركيب مكابس حرارية, موقد بالخشب, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. ETA LECLERE PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة ETA LECLERE PHILIPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنظيف الخزانات والصهاريج, تصريف آبار صرف صحي, تسليك المواسير, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تفريغ القنوات. ومقرها في Villeneuve-Renneville-Chevigny, فرنسا.

  5. PONCIN TP

    فرنسا

    المؤسسة PONCIN TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Grandville, فرنسا.

  1. STIPAC

    فرنسا

    المؤسسة STIPAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحون ورق. ومقرها في La Chapelle-Saint-Luc Cedex, فرنسا.

  2. ESCA EST SARL

    فرنسا

    المؤسسة ESCA EST SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, عزقات وبراغي, تركيبات صحية, خردوات صناعية, عزقات وبراغي, و تركيبات صحية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. AGENCE AXA M EL HAOUARI

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE AXA M EL HAOUARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأمين. كما تعمل في قطاعات تأمين صحي, تأمين ضد المخاطر, تأمين احتياطات الاندماج الجماعي, و تأمين على الحياة الجماعية. ومقرها في Betheny, فرنسا.

  2. ENTREPRISE GAYET

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GAYET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, إنذار ومراقبة، نظم, تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  3. FORGE ESTAMPAGE TOUR

    فرنسا

    المؤسسة FORGE ESTAMPAGE TOUR, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, خردوات صناعية, تركيبات صحية, خردوات معدنية للمباني, و خردوات صناعية. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  4. COMPTOIR DES PEINTURES

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES PEINTURES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Betheny, فرنسا.

  5. SARL B.R.C.

    فرنسا

    المؤسسة SARL B.R.C., وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Chalons En Champagne, فرنسا.

  6. KNEPER

    فرنسا

    المؤسسة KNEPER, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  7. SPAR DECOR PEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة SPAR DECOR PEINTURE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  8. PROTECH.FILTRES

    فرنسا

    المؤسسة PROTECH.FILTRES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Glaire, فرنسا.

  1. SARL SCHER

    فرنسا

    المؤسسة SARL SCHER, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  2. VITREY MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة VITREY MATERIAUX, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Villiers Sur Suize, فرنسا.

  3. SOGESSAE

    فرنسا

    المؤسسة SOGESSAE, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تنظيف الخزانات والصهاريج, صرف صحي - أشغال, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Reims Cedex 2, فرنسا.

  4. BIO ATTITUDE

    فرنسا

    المؤسسة BIO ATTITUDE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, و مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. NORD EST PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة NORD EST PALETTES, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  6. VIRAX

    فرنسا

    المؤسسة VIRAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, صحية، أدوات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و صحية، أدوات. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  7. ENTREPRISE GALLISSOT

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GALLISSOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Neuilly L Eveque, فرنسا.

  8. COMPTOIR GENERAL DE ROBINETTERIE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR GENERAL DE ROBINETTERIE, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  9. CARVALHEIRO ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CARVALHEIRO ET FILS, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Taissy, فرنسا.

  10. SEZANNE MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة SEZANNE MATERIAUX, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. ومقرها في Sezanne, فرنسا.