• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سباك

النتائج لأجل

سباك

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FONDERIE DU DER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU DER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد, حديد صب، منتجات, مواقد, حديد صب، منتجات, سباكة, و وليجات معدنية. ومقرها في Chavanges, فرنسا.

  2. INVICTA

    فرنسا

    المؤسسة INVICTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, سباكة, منتجات المصاهر, أنظمة تسخين خشب, و مواقد حديد صب. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  3. FONDERIE NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE NICOLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة. ومقرها في Nouzonville, فرنسا.

  4. PLASTIQUES D'ARGONNE

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIQUES D'ARGONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, سباكة بالضخّ, طباعة بالختم الرسومي, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Vienne Le Château, فرنسا.

  5. GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, لوازم وتجهيزات مدن, سباكة الفولاذ, صب الألومنيوم, إنارة عمومية, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Sommevoire, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FERRY CAPITAIN

    فرنسا

    المؤسسة FERRY CAPITAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سباكة معادن، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع السلك المعدني والكماليات المعدنية, و أفران صب القوالب بالضغط. ومقرها في Joinville Cedex, فرنسا.

  2. FONDERIE HADOUX

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE HADOUX, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. FONDERIE HAMEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE HAMEL, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Haybes, فرنسا.

  4. STE DES FONDERIES DE SAINT DIZIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة STE DES FONDERIES DE SAINT DIZIER SAS, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  5. CIE INDUSTRIELLE ET FINANCIERE DE BUSSY

    فرنسا