• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر

النتائج لأجل

حفر

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. BRODART PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة BRODART PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), و طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Troyes, فرنسا.

  2. ALPHA LASER

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقطيع ليزر لصلب لا يصدأ, وحدات تقطيع بالليزر, و ألواح لتقطيع الليزر. ومقرها في Colombey Les Deux Eglises, فرنسا.

  3. PONCIN TP

    فرنسا

    المؤسسة PONCIN TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في La Grandville, فرنسا.

  4. IMPRIMERIE DU PETIT CLOITRE

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE DU PETIT CLOITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Langres, فرنسا.

  5. JOSE MOYARD IMPRIMEUR

    فرنسا

    المؤسسة JOSE MOYARD IMPRIMEUR, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Ste Savine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGENCE LE SANGLIER CONSEIL EN COMM SA

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE LE SANGLIER CONSEIL EN COMM SA, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة, نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة. ومقرها في Charleville Mezieres, فرنسا.

  2. IMPRIMERIE DE LA HALLE

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE DE LA HALLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Arcis Sur Aube, فرنسا.

  3. CLAUDE SOUPAULT CIE

    فرنسا

    المؤسسة CLAUDE SOUPAULT CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Sedan, فرنسا.

  4. ENTREPRISE ALAIN GARTISER

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALAIN GARTISER, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  5. IMPRIMERIE DES MOISSONS

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE DES MOISSONS, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), طباعة، بضغط الحروف المنضدة, و طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Reims, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS ANDRE ET PIERRE MARCHAND SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ANDRE ET PIERRE MARCHAND SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات حفر ونشر الباطون المسلح, و حفر ونشر الباطون المسلح. ومقرها في Montier-En-Der, فرنسا.

  2. IMPRIMERIE BILLET

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE BILLET, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Damery, فرنسا.

  1. SERVICES INDUSTRIE PETROLE

    فرنسا

  2. SARL CTSS

    فرنسا

  3. PATERNA-SERVICES

    فرنسا

  4. EVEA ENTREPRISE VOIRIE EAU ASSAINISSEMENT

    فرنسا

  5. FORAGES ET POMPAGES DE CHAMPAGNE

    فرنسا

  6. IMPRIMERIE ET EDITION DE LA RENAISSANCE

    فرنسا

  7. SARL DRIGET

    فرنسا

  8. SARL BOBIN

    فرنسا

  1. STE ALLOT

    فرنسا

  2. IMPRIMERIE DES LETIS

    فرنسا

  3. RAPHAEL GUILLAUME

    فرنسا

  4. REVELLI PERE ET FILS

    فرنسا

  5. SAS BROCARD

    فرنسا

  6. ETS ECART MICHEL

    فرنسا