• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصيانة - معدات وتجهيزات

النتائج لأجل

الصيانة - معدات وتجهيزات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. KIT-BAG

    فرنسا

    المؤسسة KIT-BAG, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, شنط للمواد بدون تغليف, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات سلكية, و حلول تخزين. ومقرها في Cernay-Les-Reims, فرنسا.

  2. PALETTES.COM (HURSON SARL)

    فرنسا

    شركة Hurson هيورسن هو مُصنع المنصات الخشبية، منصات بِبطانات محيطة، منصات إيبال أوروبا، , VMFو DINمنصات, GMA منصات أمريكية x منصات بعارضات منصات منصات مصممة حسب مقاس تصل أبعادها إلى 600x4003 أمتار، منصات جافة و NIMP15. لتفادي مشاكل الرطوبة والتعفن، يتم تجفيف منتجاتنا صناعياً للوصول إلى نسبة رطوبة تبلغ 18 % كحد أقصى مما يحقق أهداف صناعات الأغذية وصناعات أخرى للشحن للتصدير.

  3. FINISHTECH

    فرنسا

    المؤسسة FINISHTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات إنهاء سطوح. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. FRANCE RECYCLAGE PALETTES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE RECYCLAGE PALETTES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات تصنيع منصات حاملة خشبية. ومقرها في Marault, فرنسا.

  5. RMATIK INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة RMATIK INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسطوانات هواء مضغوط. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, أسطوانات هيدروليكية, تقارن, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و تجهيز المكونات. ومقرها في Muizon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SMECRI

    فرنسا

    المؤسسة SMECRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع العلامات، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات للدباغة, و مسدس مطاطي. ومقرها في Barberey Saint Sulpice, فرنسا.

  2. ARDEN HYDRO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN HYDRO SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, روافع هيدروليكية, آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, روافع هيدروليكية, و مقبس مخصص. ومقرها في Rethel, فرنسا.

  3. CAMBRIDGE ES

    فرنسا

    المؤسسة CAMBRIDGE ES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات تصنيع السيور النقالة, و بساط التوضيب و النقل. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. POK

    فرنسا

    المؤسسة POK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، آجهزة ومنظمات. كما تعمل في قطاعات صمامات صنبرة صناعية, صمامات صنبرة صناعية, قاذفات ضد الحرائق, مكافحة الحرائق, و الوقاية ضد الحرائق. ومقرها في Nogent Sur Seine, فرنسا.

  5. ARDEN VERINS SA

    فرنسا

    المؤسسة ARDEN VERINS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات روافع هيدروليكية, روافع هيدروليكية, رافعات, و اسطوانات هوائية. ومقرها في Rethel, فرنسا.

  1. CIVECO

    فرنسا

    المؤسسة CIVECO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, حاويات قلابة, تصنيع تروللي دوران, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, أعمال غلايات ولحام ميكانيكي, و حاويات قلابة. ومقرها في Charleville-Mezieres, فرنسا.

  2. FERALCO

    فرنسا

    المؤسسة FERALCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف لتحميل الدكم, تحضير أوامر شراء, و رفوف معلّقة للتخزين. ومقرها في Sezanne, فرنسا.

  1. AIRWORK INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AIRWORK INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روافع هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات وصلات أنابيب الأنظمة العاملة بالهواء المضغوط. ومقرها في Muizon, فرنسا.

  2. ACIERIES HACHETTE ET DRIOUT

    فرنسا

    المؤسسة ACIERIES HACHETTE ET DRIOUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات هيدروليكية, و أجزاء ستانلس ستيل محوَلة. ومقرها في St Dizier, فرنسا.

  3. STE DE REAL ELECTROMECANIQUE CHAMPENOISE SOREC SAS

    فرنسا

    المؤسسة STE DE REAL ELECTROMECANIQUE CHAMPENOISE SOREC SAS, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات رؤوس تخمير, و رؤوس تخمير. ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  4. MECADIS

    فرنسا

    المؤسسة MECADIS, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات, و معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في Mandres La Côte, فرنسا.

  5. EXEL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXEL SAS, وتعمل في قطاع بخاخات صناعية لمعالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات مذرات زراعية, و مذرات زراعية. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  6. PERFORMANT INNOV CONDITION ASSEMBLAGE

    فرنسا

  7. SOCIETE CHAMPENOISE DE PRESTATIONS

    فرنسا

  8. RECYPROD

    فرنسا

  1. GOLF SPIRIT

    فرنسا

    المؤسسة GOLF SPIRIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  2. EURL HUBERT

    فرنسا

    المؤسسة EURL HUBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. 1ER MAI MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة 1ER MAI MEDICAL SERVICE, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  4. EURL LPDS ADJOINTE

    فرنسا

  5. ST REMI DENTAIRE

    فرنسا

    المؤسسة ST REMI DENTAIRE, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Reims, فرنسا.

  6. DENTAL TECHNIC 52

    فرنسا

  7. ADEQUAT

    فرنسا

  8. SARL LABORATOIRE DETREZ BERNARD

    فرنسا

  9. RDB CERAM

    فرنسا

  10. ALL STELLITE

    فرنسا