• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق

النتائج لأجل

ورق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  2. FACTORY 77

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FACTORY 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، أدوات صحية ومنزلية. كما تعمل في قطاعات ورق، صناعة, ورق تواليت, مجفف للأيدي من الورق, ورق، صناعة, ورق تواليت, و بكرة من الألومنيوم للأطعمة. ومقرها في Guignes, فرنسا.

  3. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  4. ECANN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECANN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, ورق سجائر, مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, مستحضرات تجميل من الأعشاب, زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, و ورق سجائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LM PLASTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LM PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, جيوب ورقية, أكياس ورق, حقائب للدعاية, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, و جيوب ورقية. ومقرها في Conflans-Sainte-Honorine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. YOOMABOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YOOMABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف, إرسال الطرود, ورق مقوى رقائقي, و طرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VOLUTEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VOLUTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت, علب حيوانات أليفة, و تغليف الطعام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  3. MON SAC PUBLICITAIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MON SAC PUBLICITAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  5. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  1. CARTON NYLON COTON

    فرنسا

    المؤسسة CARTON NYLON COTON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RCA PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة RCA PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات بطاقة لاصقة, و شرائط من الستان. ومقرها في Antony, فرنسا.

  1. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  2. GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GLORY LE COMPTOIR DE L'EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, و أكياس ورق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  4. DEFIBAG

    فرنسا

    المؤسسة DEFIBAG, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة, حقيبة من ورق الكرافت, أكياس ورق مخصصة, و حقيبة للنفايات. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  5. COLOP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COLOP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, أدوات دمغ وأختام, ورق، أصناف, و أدوات دمغ وأختام. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  6. LE TUBE CARTON - NEDELEC

    فرنسا

    المؤسسة LE TUBE CARTON - NEDELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات أنابيب كرتونية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Lagny-Sur-Marne, فرنسا.

  7. RIVERPACK

    فرنسا

    المؤسسة RIVERPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  8. ARMAN

    فرنسا

    المؤسسة ARMAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق تواليت. كما تعمل في قطاعات ورق حمام بدون أنبوب, مجفف للأيدي من الورق, ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد, و آلات توزيع ورق المراحيض. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  1. RAJA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAJA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات ورق، ورق مقوى وكرتون, أظرف للمكاتب, و معدات إعداد رقع العلامات. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  2. PRODICONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PRODICONSEIL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق نسخ ذاتي. كما تعمل في قطاعات ورق كريشة بني, ورق مقوى متعدد الطبقات, و ورق مصمّغ. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  3. AFEC PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة AFEC PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. CENPAC

    فرنسا

    المؤسسة CENPAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق تغليف. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, تغليف صناعي, شرائط لاصقة من البوليبروبيلين, و كرتون مموج. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  5. NOBLE DECOR

    فرنسا

    المؤسسة NOBLE DECOR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع العاب النصيب - منتجات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, باركيه (أرضيات من الخشب), مواقع بناء، لوازم معدات, ملحقات صناعة العدد, ورق للجدران, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Villecresnes, فرنسا.

  6. CARÉDEAU

    فرنسا

    المؤسسة CARÉDEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق هدايا. كما تعمل في قطاعات جراب لعيد الميلاد. ومقرها في Buzenval, فرنسا.

  7. FEDRIGONI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FEDRIGONI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات نصائح للتغليف. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  8. DURABLE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DURABLE FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, و ورق، أصناف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  9. PFORPACK

    فرنسا

    المؤسسة PFORPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, إعلان في نقاط البيع, أكياس ورق, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  10. CARLIMPEX

    فرنسا

    المؤسسة CARLIMPEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس ورق, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Clichy, فرنسا.