• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نماذج

النتائج لأجل

نماذج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIER EMAMOTTO_PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER EMAMOTTO_PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات نماذج, تصميم الألبسة, مشاغل خياطة يدوية, و خياطة رفيعة. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  2. TANDEM

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات وساطة بحرية, نماذج, و مكتب تصميم. ومقرها في Bonnières Sur Seine, فرنسا.

  3. FORMATRONIC

    فرنسا

    المؤسسة FORMATRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاقات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات تصميم دوائر مطبوعة, نماذج, و تجميع البطاقات الكهربائية. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  4. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  5. ROUXEL SA

    فرنسا

    شركة ROUXEL متخصصة في تصنيع القوالب "عالية الدقة" منذ أكثر من 43 عاماً. وقد قاموا بالتصميم لانتاج قطع بحقن البلاستيك في مجموعات كبيرة. خبرتنا تتيح لنا التدخل في قطاعات مختلفة من الأنشطة مثل الصناعة الزراعية الغذائية والدواء ومستحضرات التجميل... واحترام المتطلبات الخاصة واجراءات التصنيع الخاصة بكل قطاع من النشاط. تمكننا من عملية الحقن تضمن الموثوقية في كل ما نصنعه مع توازن بين الجودة والسعر تجعلنا قادرين على المنافسة. مكتب الدراسات الخاص بنا، من حيث الأبحاث والتطوير، بالإضافة إلى طرق الانتاج عالية الأداء الخاصة بنا، تسمح لنا بتحسين أداء قوالبنا بشكل مستدام.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  2. PROTOTYPAGE3D

    فرنسا

    المؤسسة PROTOTYPAGE3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), نماذج للهندسة المعمارية, نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد, شغل نموذج تصميم أولي بالآلة, و ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  3. IDO

    فرنسا

    المؤسسة IDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Paris 13, فرنسا.

  4. REALBOX

    فرنسا

    المؤسسة REALBOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مخططات. كما تعمل في قطاعات برامج تكوين نماذج ثلاثية الأبعاد, و برامج بعد ثاني وبعد ثالث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF

    فرنسا

    المؤسسة SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات تصنيع قطع الغيار الميكانيكية, و تنفيذ سريع للنماذج الأصلية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  1. MARIE LAURE PLV MERCHANDISING

    فرنسا

    المؤسسة MARIE LAURE PLV MERCHANDISING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تصنيع حوامل العرض, بناء نماذج أصلية, و بحث وتطوير. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  2. SAS L SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS L SEGUIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, ميكانيكا صناعية, ماكينات الحفر, و مُصمِم نماذج صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  1. APSHAN

    فرنسا

    المؤسسة APSHAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مصممون وأخصائيي أزياء, و مصمم نماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGENCE CUB

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE CUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجسمات مباني. كما تعمل في قطاعات نماذج للهندسة المعمارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ESTECH

    فرنسا

    المؤسسة ESTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات عصْر, نماذج ثلاثيّة الأبعاد, و الكشف عن الحرائق. ومقرها في Buc, فرنسا.

  4. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  5. GROUPE GCS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE GCS PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس موحدة. كما تعمل في قطاعات تصنيع ملابس رجالي, تصنيع ملابس حريمي, بزّات, و نماذج تفصيل (باترونات) للملابس. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  6. CABINET BEAU DE LOMENIE

    فرنسا

    المؤسسة CABINET BEAU DE LOMENIE, وتعمل في قطاع حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية. كما تعمل في قطاعات ماركات تجارية، تسجيل وحماية, حماية حقوق النشر والتأليف, استثمار براءات الاختراع, النماذج والتصاميم، تسجيل وحماية, ماركات تجارية، تسجيل وحماية, حماية حقوق النشر والتأليف, استثمار براءات الاختراع, و النماذج والتصاميم، تسجيل وحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PIGMENT GRAFITI

    فرنسا

    المؤسسة PIGMENT GRAFITI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية, و ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ALLPLAN

    فرنسا

    المؤسسة ALLPLAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج تكوين نماذج ثلاثية الأبعاد, و استشارات في الهندسة المعلوماتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PROMODELS

    فرنسا

    المؤسسة PROMODELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات موديلات ونماذج صناعية, و تصنيع النماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MECA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MECA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مُصمِم نماذج صناعية, و نماذج ألومنيوم. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

  3. MSC SCANNING

    فرنسا

    المؤسسة MSC SCANNING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. BE SCAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة BE SCAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة ارتدادية, و خدمات أرصاد جوية. ومقرها في Fontanay Sous Bois, فرنسا.

  5. MANOSCAB

    فرنسا

    المؤسسة MANOSCAB, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تجميع البطاقات الكهربائية, مكتب دراسات صناعية, تكبيل الكتروني, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AXONE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة AXONE INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برنامج ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CRESILAS

    فرنسا

    المؤسسة CRESILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. ومقرها في MARCOUSSIS, فرنسا.

  8. HYBRICO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة HYBRICO INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دوائر متكاملة ومختلطة. كما تعمل في قطاعات الدوائر الهجينة, و اختبار نماذج أصلية. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  9. FACELEC

    فرنسا

    المؤسسة FACELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحة مفاتيح غشائية, و إضاءة تلألؤ كهربائي. ومقرها في Buc, فرنسا.

  10. ALYOTECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALYOTECH FRANCE, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد, و نظم ترميز. ومقرها في Antony, فرنسا.