• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نماذج الطباعة على الحرير

النتائج لأجل

نماذج الطباعة على الحرير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VERRERIE FLACONNAGE AGUSSOL

    فرنسا

    VFA شركة متخصصة في دراسة وتوزيع القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية، منتجات السد المانعة للتسرب، الطباعة بالشاشة الحريرية و وضع التشطيبات النِهائية المختلفة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأغراض القياسية، و كذلك وفْقًا لطلب، ويمكننا أيضا تصميم نماذج زجاجات مُخصصة.VFA متخصصة في القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية. أكثر من 40 عاما من الخبرة مع مجموعة واسعة و متنوعة من الزجاجات القياسية .حلول مخصصة وفقًا لمُتطلبات مشاريعكم. إمكانية وضع اللمسات النهائية: طباعة بالشاشة الحريرية، تعتيم، صقل ... تشْكيل قوارِير زجاجية خاصة بِالعُطُور : VFA تقدم مجموعة واسعة من القوارير الزجاجية بسعة تتراوح من 2 مل إلى 1 لتر للمستحضرات العطرية. قوارِير زجاجية لمستحضرات التجميل: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزجاجات، الأوعية الزجاجِية و الأوعية البلاستيكية الخاصة بِمستحضرات التجميل. زجاجات مُوجهة للقطاع الصيدلانِي: جميع النماذج القياسية للزجاجات الصيدلانية. زجاجات خاصة بِالقطاع الصناعِي: خيار كبير للزجاجات الخاصة بِالقطاع الصناعِي.

  2. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  3. SM SERIGRAPHIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SM SERIGRAPHIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات جلود مدبوغة مطبوعة, جلود مطبوعة بالشاشة الحريرية, جلود مدبوغة, و مختبر طباعة على الحرير. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  4. FEM OFFSET

    فرنسا

  5. SB CONSEILS

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCHNELLER

    فرنسا

  2. SOCIETE GRAVURE MECANIQUE ET CABLE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE GRAVURE MECANIQUE ET CABLE, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), طباعة حريرية, و طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي). ومقرها في Cachan, فرنسا.

  3. SABRINAUD

    فرنسا

  4. ROTA TYPO OFFSET

    فرنسا

  5. LABEO COLOR

    فرنسا

  1. LITTLEBIG ROAD

    فرنسا

    المؤسسة LITTLEBIG ROAD, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  2. SAS POIRIER

    فرنسا

  1. SERICOM PLASTOREX

    فرنسا

    المؤسسة SERICOM PLASTOREX, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. LE MAN

    فرنسا

    المؤسسة LE MAN, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EDITIONS ALLIA

    فرنسا

    المؤسسة EDITIONS ALLIA, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. IMPRIMERIE FEVRE

    فرنسا

  5. TANGUY PHOTOCOMPOSITION IMPRIMERIE

    فرنسا

    المؤسسة TANGUY PHOTOCOMPOSITION IMPRIMERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في La Frette Sur Seine, فرنسا.

  6. SARL CHRISTIAN LEGRAND

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHRISTIAN LEGRAND, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  7. IMPRIGRAPHIC

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIGRAPHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. JP

    فرنسا

    المؤسسة JP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة, طباعة حريرية, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة, و طباعة حريرية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. SOC AUXIL GESTI EXPANS DOCUMENT MECANIQ

    فرنسا

  2. D. G. GRAPHIC

    فرنسا

    المؤسسة D. G. GRAPHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. IMPRIMERIE WAUQUIER

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE WAUQUIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة, نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة. ومقرها في Bonnieres Sur Seine, فرنسا.

  4. GENERAL ART IMPRESSIONS

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL ART IMPRESSIONS, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة حريرية, نسخ تصويري, طباعة, طباعة حريرية, و نسخ تصويري. ومقرها في Belloy En France, فرنسا.

  5. SARL ART KAI

    فرنسا

    المؤسسة SARL ART KAI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة حريرية, نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة حريرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. RPS REPRO

    فرنسا

    المؤسسة RPS REPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Ermont, فرنسا.

  7. CONTIMAT

    فرنسا

    المؤسسة CONTIMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Domont, فرنسا.

  8. SERIMAR

    فرنسا

    المؤسسة SERIMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  9. EURO COPIE

    فرنسا

    المؤسسة EURO COPIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  10. SOCIETE TYPO ODEON IMPRIMERIE PARAKIAN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE TYPO ODEON IMPRIMERIE PARAKIAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.