• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نكهات غذائية طبيعية

النتائج لأجل

نكهات غذائية طبيعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  2. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !

  3. ARÔMES & GOURMANDIZ

    فرنسا

    المؤسسة ARÔMES & GOURMANDIZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منكهات طعام نكهات غذائية. كما تعمل في قطاعات نكهات, منسمات طبيعية لصناعة المشروبات, نكهات طعام, و روائح فواكه. ومقرها في Garches, فرنسا.

  4. FABSTER AROMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FABSTER AROMATIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر غذائية. كما تعمل في قطاعات منكهات طعام نكهات غذائية, خلاصات غذائية, منكهات طعام نكهات غذائية, خلاصات غذائية, مُصَنع نكهات الطعام, و تصدير نكهات الطعام. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  5. EUROSPECHIM

    فرنسا

    المؤسسة EUROSPECHIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات فيتامينات, مكوِنات طبيعية, و ألياف غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEPPIC

    فرنسا

    المؤسسة SEPPIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CELLUGREEN

    فرنسا

    المؤسسة CELLUGREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات طحالب غذائية, منتج طبيعي, مكمّلات غذائية, و معالجة ضد الإجهاد العصبي. ومقرها في Paris, فرنسا.