• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نفخ المطاط والبلاستيك

النتائج لأجل

نفخ المطاط والبلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ORCAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة ORCAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. IMAGETEX

    فرنسا

  3. LES ETABLISSEMENTS THIBOUT

    فرنسا

    المؤسسة LES ETABLISSEMENTS THIBOUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. KIRCO

    فرنسا

  5. PEINTURES DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PEINTURES DE PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات دهان وورنشة المطاط والبلاستيك, و دهان وورنشة المطاط والبلاستيك. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CIE DE MOULAGES PLASTIQUES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة CIE DE MOULAGES PLASTIQUES INDUSTRIELS, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Serris, فرنسا.

  2. LE CAOUTCHOUC D'ARGENTEUIL

    فرنسا

    المؤسسة LE CAOUTCHOUC D'ARGENTEUIL, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, حقن المطاط والبلاستيك, مطاط وبلاستيك، تحويل, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قولبة فائقة, و قوالب بالحقن. ومقرها في Tigery, فرنسا.

  4. EURO MOULE

    فرنسا

    المؤسسة EURO MOULE, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Chevannes, فرنسا.

  5. CARRAT

    فرنسا

    المؤسسة CARRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, كاوتشوك, مطاط، خراطيم وأنابيب, أنابيب وخراطيم مطاطية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ITC ELASTOMERES

    فرنسا

    المؤسسة ITC ELASTOMERES, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  2. ETS SANDOW TECHNIC

    فرنسا

    المؤسسة ETS SANDOW TECHNIC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  1. FIMEC

    فرنسا

    المؤسسة FIMEC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. HUTCHINSON POLYMERS

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON POLYMERS, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.