• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مورد خضروات

النتائج لأجل

مورد خضروات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AMS EUROPEAN

    فرنسا

    شركة Ams European متخصصة في الفواكه والخضروات الفاخرة. استيراد الفواكه والخضروات للسوق الفرنسي. المستورد الأول بفرنسا للكرز والمستور الأول أيضا للهليون الأخضر في سوق رونجي. لأننا مستوردون لأجود أنواع الفواكه والخضروات، فإننا موردون للفاصوليا الخضراء الفاخرة وكذلك للبازلاء الخضراء. مجموعة منتجاتنا المتخصصة والفاخرة ترتكز على الجودة والذوق لعميل استثنائي.

  2. MAVIE BANIMBA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم عند MAVIE BANIMBA مابي باميمبا شريككم في قطاع استيراد المنتجات العالية الجودة! نحن فخورون بتقديم [اسم الشركة]، المورد الموثوق به في قطاع استيراد الفواكه المجففة، منتجات الحبوب، الفواكه المحمصة المملحة والخضروات المجففة بأعلى جودة. مدعومين بخبرة لا مثيل لها في الصناعة، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثنائية، والتي تم اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجاتكم المُخصصة. لمزيد من المعلومات، اتصلوا بنا!

  3. SAS LLB

    فرنسا

    المؤسسة SAS LLB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بيع فاكلة وخضروات بالجملة, زراعة، استيراد وتصدير, مورد بطاطس, و أغذية - استيراد/تصدير. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.