• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد ومنتجات الحراريات

النتائج لأجل

مواد ومنتجات الحراريات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TAMIS VIBRANT INDUSTRIEL / EIP

    فرنسا

    المؤسسة TAMIS VIBRANT INDUSTRIEL / EIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات غرابيل اهتزازية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. DISTRISOL

    فرنسا

    المؤسسة DISTRISOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات خرسانة عازلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAMBOARDS SA

    فرنسا

    المؤسسة SAMBOARDS SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات مواد ومنتجات حرارية, مواد سقوف, مواد ومنتجات حرارية, و مواد سقوف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HORTICULTURE MATERIAUX TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة HORTICULTURE MATERIAUX TRANSPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. FOURS ET REFRACTAIRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FOURS ET REFRACTAIRES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات سيراميك حراري, و سيراميك حراري. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DALLAGE PAVAGE AMENAGEMENT

    فرنسا

  2. SODIMACO

    فرنسا

  3. DISTRIBUTION AMENAGEMENT ET ISOLATION

    فرنسا

  4. SASI STE FSE D'IMPORT ET D'EXPORT ET DES PISES SILICIEUX

    فرنسا

  5. PAULIN

    فرنسا

  1. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.

  2. ALTERNATIVE PLASTICS

    فرنسا

    تقدم شركة Alternative plastics بالتعاون مع شركة Symphony Environnemental تكنولوجيا فريدة تسمح بالتحلل والتحلل البيولوجي للبلمرات. تشكيلة المنتجات المقترحة تبدأ من أكياس النفايات وحتى أكياء الصناديق التي يمكن إعادة استخدامها وأكياس الفواكه والخضروات وكذلك جميع أنواع البلمرات في شكل أغشية مُشكلة بالحرارة أو محقونة. المنتجات متوافقة مع معايير ASTM 6954 وISO 14855 وAfnor ACT 51 808 والمواد الخام تتيح التحلل البيولوجي ولديها علامة بيئية من الطراز 1 حسب معايير ISO14020 و14025 مما يسمح بتأكيد الممارسات البيئية الإيجابية دون تسميم البيئة. يمكن إعادة تدوير الأكياس أو الأغشية 100% . تقدم شركة Alternative Plastics مواد ذات مصادر بيولوجية وهي الموزع الحصري لإضافات d2w للتحلل البيولوجي للبلمرات في فرنسا وأفريقيا.

  1. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  2. AFACO

    فرنسا

    المؤسسة AFACO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات عازل حراري, عزل المباني, عزل بالأغطية, و عزل حراري للمباني. ومقرها في Paris, فرنسا.