• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد تنظيف المباني

النتائج لأجل

مواد تنظيف المباني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ECOCOMPLET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCOMPLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. FRANCE CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRANCE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات تنظيف, و تظيف مباني. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  3. D&J NETTOYAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D&J NETTOYAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و إصلاح وعناية. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  4. ACTIDIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACTIDIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف صناعي, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARO BATIMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARO BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, مواد للمباني, مبنى, دهانات, و طلاء المباني. ومقرها في Vernouillet, فرنسا.

  2. S M B FAMILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S M B FAMILLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمات تنظيف صناعي, شركات تنظيف, و تنظيف صناعي. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  3. NC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NC SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Châtillon, فرنسا.

  4. A2G NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة A2G NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمات التنظيف للمباني, و خدمات النظافة للبنوك. ومقرها في Clichy La Garenne, فرنسا.

  5. ADESOL GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ADESOL GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات غطاء لجوانات التَمَدُد, قطع بروفيليه, مفاصل زلزالية, و تشطيبات المباني. ومقرها في Paris 12, فرنسا.

  1. KELMO

    فرنسا

    المؤسسة KELMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المباني الصناعية, خدمات تنظيف المباني المدنية, خدمات النظافة للمراكز التجارية, و خدمة التنظيف لصناعة الأغذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LIGHT SA

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CRYO LMG

    فرنسا

    المؤسسة CRYO LMG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات خدمة التنظيف لصناعة الأغذية, تنظيف قري (بالتبريد), مواد تنظيف لصناعات تكرير السكر, و مواد تنظيف للصناعات الدوائية. ومقرها في Chanteloup-En-Brie, فرنسا.

  2. MULTITAK

    فرنسا

    المؤسسة MULTITAK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, و تنظيف. ومقرها في Stains, فرنسا.

  3. HYGIÈNE ET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HYGIÈNE ET SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  4. DA COSTA

    فرنسا

    المؤسسة DA COSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, تظيف مباني, إصلاح وتجديد عقارات, تظيف مباني, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  5. IDF SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة IDF SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات أكسسوارات للتنظيف, و تسخين متحرك. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  6. CLAMART NET

    فرنسا

    المؤسسة CLAMART NET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, و تنظيف. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  7. MOHAND SAID

    فرنسا

    المؤسسة MOHAND SAID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, تأثيث خارجي, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  8. B.M MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة B.M MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف, تظيف مباني, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Saint-Ouen-Sur-Seine, فرنسا.

  1. EDEN SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EDEN SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, تظيف مباني, و تنظيف صناعي. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  2. SER'MAGE

    فرنسا

    المؤسسة SER'MAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, شركات نظافة, تظيف مباني, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. MULTI SERVICES CCMR

    فرنسا

  4. CRYSTAL SEPT NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة CRYSTAL SEPT NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و تظيف مباني. ومقرها في Les Essarts-Le-Roi, فرنسا.

  5. ELA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ELA NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف صناعي, تنظيف الأماكن, و تظيف مباني. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  6. CLEAN MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  7. NETTOYAGE.COM

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, شركات نظافة, تظيف مباني, تنظيف الأماكن, و تنظيف صناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. NETTOYAGE PARIS FL Propreté & Services

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE PARIS FL Propreté & Services, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SOCÉTÉ JACOBI INNOCENT.

    فرنسا

    المؤسسة SOCÉTÉ JACOBI INNOCENT., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و صيانة المباني. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  10. AGM PRO

    فرنسا

    المؤسسة AGM PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, شركات تنظيف, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, شركات تنظيف, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Saint Leu La Forêt, فرنسا.