• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد تغليف من الورق والكرتون

النتائج لأجل

مواد تغليف من الورق والكرتون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. YOOMABOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YOOMABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف, إرسال الطرود, ورق مقوى رقائقي, و طرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS F DUTHOIT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETS F DUTHOIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات صناعة الكرتون, صناعة الكرتون, المداميك /مدماك, صناديق ورق مقوى, و صناديق أمريكية. ومقرها في Guerville, فرنسا.

  3. CARTON NYLON COTON

    فرنسا

    المؤسسة CARTON NYLON COTON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE TUBE CARTON - NEDELEC

    فرنسا

    المؤسسة LE TUBE CARTON - NEDELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات أنابيب كرتونية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Lagny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. VASSEUR S.A.

    فرنسا

    المؤسسة VASSEUR S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  2. RS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة RS EMBALLAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تغليف من الورق والكرتون, بلاستيك، تعبئة, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  3. DCM USIMECA

    فرنسا

    المؤسسة DCM USIMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, بلاستيك، تعبئة, آلة لف, آلات تقطيع, و الطلي على الورق و الكرتو ن. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. CARLIMPEX

    فرنسا

    المؤسسة CARLIMPEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس ورق, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. LA COMPAGNIE DU PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة LA COMPAGNIE DU PACKAGING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, تصميم أغلفة سلع, أكياس للتسوق, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ALLPACK

    فرنسا

    المؤسسة ALLPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات عبوات مساحيق التجميل. ومقرها في Boissy Le Cutte, فرنسا.

  2. AGENCE INTERFACE EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE INTERFACE EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. T.P.S. PARIS

    فرنسا

    المؤسسة T.P.S. PARIS, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس بلاستيكية, مواد تغليف من الورق والكرتون, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. ROUFFIGNAC

    فرنسا

    المؤسسة ROUFFIGNAC, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع الكرتون, و إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في COURTRY, فرنسا.

  3. ARTISTA SE

    فرنسا

    المؤسسة ARTISTA SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BALMAGNE EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة BALMAGNE EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. DIGITAL PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL PACKAGING, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  6. VERSEL

    فرنسا

    المؤسسة VERSEL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  7. SOMAPACK

    فرنسا

    المؤسسة SOMAPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات كرتون مسطح. ومقرها في Groslay, فرنسا.

  8. CEI CONCEPTION EMBALLAGE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CEI CONCEPTION EMBALLAGE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات صناعة الكرتون, و صناعة الكرتون. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. STI - DISPLAY EMBALLAGE CRÉATION

    فرنسا

    المؤسسة STI - DISPLAY EMBALLAGE CRÉATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص, و تغليف بالورق. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  2. SELFOR

    فرنسا

    المؤسسة SELFOR, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SIG COMBIBLOC SARL

    فرنسا

    المؤسسة SIG COMBIBLOC SARL, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  4. TILWEL

    فرنسا

    المؤسسة TILWEL, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  5. SODIAC SHOPPING BAGS

    فرنسا

    المؤسسة SODIAC SHOPPING BAGS, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات أكياس من ورق, و حقائب للدعاية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  6. SIREMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة SIREMBALLAGE, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Boisemont, فرنسا.

  7. FOURNITURES ET MATERIELS DE DEMENAGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES ET MATERIELS DE DEMENAGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. LE CARTONNAGE PARISIEN

    فرنسا

    المؤسسة LE CARTONNAGE PARISIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  9. CARTONNAGES LARAMEE

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES LARAMEE, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. STE ETABLISSEMENTS MICHEL

    فرنسا

    المؤسسة STE ETABLISSEMENTS MICHEL, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.