• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منصات

النتائج لأجل

منصات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MERLO

    فرنسا

    المؤسسة MERLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات منصات, عاملو النقل, و جرار. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  2. EXPO 21

    فرنسا

    المؤسسة EXPO 21, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و منصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  2. TEAMDISPLAYS

    فرنسا

    شركة TeamDisplays مُصنع متخصص وذو أداء عالي في دعم وأنظمة التعليق للإعلانات. d’affichage. شركة TeamDisplays تقدم عروض بالمقاسات المعيارية أو حسب الطلب تبعاً لاحتياجكم. شركة TeamDisplays مكونة من فريق مدرب وعمالة متخصصة ومصممين. شركة Teamdisplays تقوم بتنفيذ تقارير ماقبل الدراسة ودراساتكم. تقوم شركة TeamDisplays بانتاج حوامل عرض وأطر وتقديم وحوامل للعرض وكاكيمونو واكسسوارات حسب المقاس. شركة فاعلة في ابتكارات العرض "حسب الطلب"، شركة Teamdisplays تفخر بتطوير منتجات أكثر ذكاء وأكثر قوة وأكثر أناقة وفي قمة التكنولوجيا. بعكس المنتجات المستوردة ذات المقاسات المحددة العادية تظل مجموعة منتجاتنا بالكامل مُصنعة بنسبة 100% في ورشنا الفرنسية حسب المعايير الأوروبية CE المتعلقة بمتطلبات الأداء والأمن للدعامات وأنظمة التعليق والعرض والإعلان للاستخدام من أجل الإعلانات في الداخل والخارج.

  3. DEALRAGS

    فرنسا

    ديلْراقْسْ Dealrags هي سوق مُستقرة ثورية في BtoB بيتُوبْ، ثمثل البديل على الويب لخدمة المستخدمين. خبرة قوية مُقدرة ب20 عامًا في مجال تفريغ المخازِين، نحن نضع كل خبراتنا تحت تصرفكم. مهمتنا بسيطة: سوف تجدون أفضل الصفقات لشراء وبيع مُنتجاتِكُم على الهواء مباشرة . Dealrags هي عبارة عن منصة انتقائية، سوف تجدون الملابس، الأثاث ومنتجات التجميل ; و كذلك مجموعة من الخدمات (تكوين، ترفيه و سفر ...). Dealrags هي سوق مُستقرة تُتيح لجميع المهنيين فرصة بيع و تفريغ مخزون مُنتجاتهم الغير المُباعة. سواء أكُنتم مصنعًا أو منتجًا أو تاجرًا أو حتى متجرًا متعدد العلامات التجارية، مع Dealrags، يمكنكم التحكم بالكامل في واجهة متاجركم، لتتمكن من بيع كميات كبيرة من مُنتجاتكم أو خدماتكم، مع ترك الخيار للمشترين لإختيار مُنتج واحد أو مجموعة من المنتجات مع حد أدنى للشراء. Dealrags تُصبِح الحل الخاص بكم لمُقاومة سوق عمالقة الإنترنت

  4. ASN TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة ASN TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل المعدات الطبية, و ناقلات المنصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. T.A.P FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة T.A.P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خزان حفظ, و قادوس قلاّب. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  1. OFC CRÉATION ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة OFC CRÉATION ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, تدريب على التعليم الالكتروني, و منصة تدريب عن بعد. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. DESIGN-R

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN-R, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات منصة معيارية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  1. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, تجهيز منصات, منصة معيارية, و أنظمة معيارية لمِنصات العرض. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  3. I-BOO STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة I-BOO STUDIO, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات أنظمة معيارية لمِنصات العرض, تركيب حامل, تركيب استندات, و تصميم المنصات. ومقرها في Courdimanche, فرنسا.

  4. EURO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EURO DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و أثاث للمعارض والمؤتمرات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  5. CONTRE JOUR

    فرنسا

    المؤسسة CONTRE JOUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و تجهيزات ستاند معارض. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  6. PBH PLASTIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH PLASTIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, آلات تعليب أكياس, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و منصات تحميل آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  8. ATELIER IMAGES & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER IMAGES & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات تأثيث منصات العرض, و إكسسوارات مناصب عرض. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  1. CENPAC

    فرنسا

    المؤسسة CENPAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق تغليف. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, تغليف صناعي, شرائط لاصقة من البوليبروبيلين, و كرتون مموج. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  2. SERET

    فرنسا

    المؤسسة SERET, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات طاولات رافعة لنقل البضائع, طاولات ومنصات رافعة, و حاجز لتقسيم الغرف مع عدة التجميع. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  3. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  4. MECANOREM

    فرنسا

    المؤسسة MECANOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات منصات المقطورات, مقطورات, مقطورات قابلة للتحرك, و شاحنات قلابة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ALABRI

    فرنسا

    المؤسسة ALABRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل بري دولي للبضائع, منصة نقالة, و نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في 21 Rue Edmond Darbois, فرنسا.

  6. COURSIER PAS CHER

    فرنسا

    المؤسسة COURSIER PAS CHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, فراشون, توصيل خلال اليوم, و تسليم المِنصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. GALAXIE SONO

    فرنسا

    المؤسسة GALAXIE SONO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير وتركيب معدات التضخيم الصوتي, عرض أفلام فيديو, تأجير إضاءة للأحداث عامة, و منصات، مصطبات المحاضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ADV PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ADV PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و روبوت آلي يدوي. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  9. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  10. MGTI

    فرنسا

    المؤسسة MGTI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منصات وجسور رافعة للسيارات. ومقرها في Ivry Sur Seine Paris Region, فرنسا.