• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة

النتائج لأجل

مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. 3MG STRUCTURES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3MG STRUCTURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALTO INGENIERIE SA

    فرنسا

    ALTO Ingénierie هو بمثابة مكتب أبحاث مستقل، يتألف من 75 موظفا موزعون في ثلاث وكالات : بيزي سانت مارتن في باريس (المقر)، ليون وبوردو. ويعمل المكتب منذ 20 عاما في مجال الجودة البيئة للأبنية، كما يدخل ALTO INGENIERIE هذا البعد بشكل مستعرض علي كافة مهامه، مطبقاً كافة مهاراته. بالإضافة إلي النهج الأوسع للهندسة في مجال التنمية المستدامة، ودعم اتخاذ القرار لتعزيز المشروعات ذات الأداء البيئي العالي، والاستعانة بأدوات المحاكاة الرقمية. وتضم مجالات خبراتنا الفنية : المباني والتطوير، في فرنسا والخارج، إدارة المشروع & العناصر المساعدة لإدارة المشروع.

  4. SERGA

    فرنسا

    المؤسسة SERGA, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, مكبرات صوت, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, مكبرات صوت، تجهيزات نداء عام, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, مكبرات صوت, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, و مكبرات صوت، تجهيزات نداء عام. ومقرها في Rosny Sous Bois Cedex, فرنسا.

  5. GROUPE SETEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SETEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة، شركات استشارية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, و محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OXAND

    فرنسا

    المؤسسة OXAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و دراسات هندسية للمسطحات ومعدات التنقيب بعيداُ عن الشاطئ. ومقرها في AVON, فرنسا.

  2. STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM

    فرنسا

    المؤسسة STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة البناء, الهندسة المدنية, و هندسة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KEVEMA

    فرنسا

    المؤسسة KEVEMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  4. I'ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة I'ÉNERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  5. AGENCE DE PRÉVENTION DES RISQUES DU BÂTIMENT

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DE PRÉVENTION DES RISQUES DU BÂTIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. BATIMEA

    فرنسا

    المؤسسة BATIMEA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  1. CADELEC

    فرنسا

    المؤسسة CADELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Saint-Mammes, فرنسا.

  2. GEOLOTUS

    فرنسا

    المؤسسة GEOLOTUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    المؤسسة SASU BET CETEBA LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نشاط تصميمي وهندسي, الهندسة المدنية, هندسة البناء, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EXPERTISE EN BATIMENT SADELLI

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTISE EN BATIMENT SADELLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, خبرات في قطاع تشييد البنايات, خدمات استشارة مهنية, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. BNS ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة BNS ENGINEERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات قياس خاص بالباطون المسلح, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, دراسات هندسية للمباني الخاصة, و نصائح في الأمور الجغرافية التقنية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  6. OSOM TECH

    فرنسا

    المؤسسة OSOM TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ENERBAT

    فرنسا

    المؤسسة ENERBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, تدفئة وتكييف, عزل, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و تطوير استهلاك الطاقة للإستفادة المثلى. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne, فرنسا.

  8. GÉORADAR-GC

    فرنسا

    المؤسسة GÉORADAR-GC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  1. ALIA

    فرنسا

    المؤسسة ALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأشغال العامة, جرافات, مبنى, الأشغال العامة, و جرافات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. AUDITS EXPERTISES

    فرنسا

    المؤسسة AUDITS EXPERTISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Le Pre-Saint-Gervais, فرنسا.

  3. INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE

    فرنسا

    المؤسسة INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, و تطبيقات عمليّة في الأبحاث الجيولوجية وطوبوغرافيا. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  4. VINCI

    فرنسا

    المؤسسة VINCI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى. ومقرها في Rueil-Malmaison Cedex, فرنسا.

  5. ARETEC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة ARETEC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات بناء البنى التحتية. ومقرها في Limours, فرنسا.

  6. A 5 A ARCHITECTES

    فرنسا

    المؤسسة A 5 A ARCHITECTES, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. GROUPE D'ARCHITECTURE ELLIPSE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE D'ARCHITECTURE ELLIPSE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. X'TU

    فرنسا

    المؤسسة X'TU, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. ASSOCIATION DE TOPOGRAPHES GEOMETRES TECHNICIENS

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION DE TOPOGRAPHES GEOMETRES TECHNICIENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, و مساحة، مكاتب دراسات. ومقرها في Tigery, فرنسا.

  10. MENGEOT & ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة MENGEOT & ASSOCIES, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.