• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب التصميم للأتمتة

النتائج لأجل

مكاتب التصميم للأتمتة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. ATIA ARCHITECTURE

    فرنسا

    المؤسسة ATIA ARCHITECTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات تصميم وعمارة, مكتب مجهز, و تركيب مخزن. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  4. SPARKLING

    فرنسا

    المؤسسة SPARKLING, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مكاتب دراسات صناعية, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GRAFT

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EMERGENCE ARCHITECTES

    فرنسا

  2. FORM'ARCHITECTURE

    فرنسا

  3. BERTRAND FOLLEA-CLAIRE GAUTIER

    فرنسا

  4. ALAIN SALIN ARCHITECTE DPLG

    فرنسا

  5. J.M. ROUSSEAU ARCHITECTE DPLG

    فرنسا

  1. PRE CONCEPT BUREAU D'ARCHITECTURE

    فرنسا

  2. CONSORTIUM IMMOBILIER ARPAJONNAIS

    فرنسا

  1. ATELIER SCHMIED

    فرنسا

  2. ATELIER ARCHITECTURE J RIPAULT D DUHART

    فرنسا

  3. 7 LIEUES

    فرنسا

    المؤسسة 7 LIEUES, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ARCH.DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ARCH.DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات دراسات لتخطيط تهيئة المكاتب, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Paris 09, فرنسا.

  5. ARCHI 5 PROD

    فرنسا

  6. RENA DUMAS ARCHITECTURE INTERIEURE

    فرنسا

    المؤسسة RENA DUMAS ARCHITECTURE INTERIEURE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AXIUM INGENIERIE

    فرنسا

  8. A.C.R. ARCHITECTURE

    فرنسا

  1. AGENCE D'ARCHITECTURE DE L'ORATOIRE

    فرنسا

  2. SARL BORDERIOUX - DI LEGGE

    فرنسا

  3. ORY DESIGN

    فرنسا

  4. PHILIPPE ROUX ARCHITECTE

    فرنسا

  5. GERMINAL REBULL ARCHITECTE

    فرنسا

  6. SOC MOYSAN ET PASZKIEWICZ ET CHENET

    فرنسا

  7. AGENCE DUCAMP-BORIES-WURTZ

    فرنسا

  8. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. STE RIOTTE HERAULT MARCHAL ARCHITECTES ASSOCIES

    فرنسا

  10. EURL MARC DUMAS

    فرنسا