• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركز

النتائج لأجل

مركز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SOS CHAUFFAGISTE DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS CHAUFFAGISTE DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, اتصالات المناسبات الخاصة, تصميم ثلاثي الأبعاد, فيديو ثلاثي الأبعاد, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DÉPANNAGE FRISQUET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DÉPANNAGE FRISQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تدفئة للمدن, تصميم تجهيزات التدفئة, و صيانة تجهيزات التدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INTELLIGENT CONCEPTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTELLIGENT CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), تحليل بيانات, مركز بيانات, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), و (crm)أنظمة إدارة علاقة الزبائن. ومقرها في Garges-Les-Gonesse, فرنسا.

  5. LES ARTISANS PROS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ARTISANS PROS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, اصلاح كوالين, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, و سخان الماء. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OFC CRÉATION ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة OFC CRÉATION ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, تدريب على التعليم الالكتروني, و منصة تدريب عن بعد. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. TELELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة TELELANGUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب أصحاب الأعمال والمهنيين, مركز تدريب على الانترنت, و التأهيل المهني. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  3. BAYA BAYAZID HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة BAYA BAYAZID HOLDING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات. كما تعمل في قطاعات مركز مكالمات, و مراكز تلقي المكالمات على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AS2TEL

    فرنسا

    المؤسسة AS2TEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات مساعدة لقائد اليخت, خدمات السكرتاريا عبر وسائل الاتصال, و مركز مكالمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريبات على الإدارة, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  1. STEPHYA CONCEPTS

    فرنسا

    المؤسسة STEPHYA CONCEPTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مركز بيانات, و كابلاج الشبكات. ومقرها في Saint Ouen l'Aumone, فرنسا.

  2. STE INDUSTRIELLE DE DETARTRAGE CHIMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STE INDUSTRIELLE DE DETARTRAGE CHIMIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة مركزية، منشآت, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. STE PARISIENNE DE MAINTENANCE

    فرنسا

  2. GAZ HOP

    فرنسا