• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فيديو، تجهيزات مهنية

النتائج لأجل

فيديو، تجهيزات مهنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. OPALE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, و ستوديو ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KEM PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة KEM PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في St Cloud, فرنسا.

  3. ATEME S.A.

    فرنسا

  4. FRAMACO SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRAMACO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, مطابخ محترفة, تجهيزات المطاعم, و تأثيث المطاعم. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  5. MEDIA VISION

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA VISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع أنظمة المؤتمرات بالفيديو. ومقرها في Roissy Charles-De-Gaulle Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CINE-ON

    فرنسا

    المؤسسة CINE-ON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير أنظمة فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GALAXIE SONO

    فرنسا

    المؤسسة GALAXIE SONO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير وتركيب معدات التضخيم الصوتي, عرض أفلام فيديو, تأجير إضاءة للأحداث عامة, و منصات، مصطبات المحاضرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. THE VIRTUOSE

    فرنسا

    المؤسسة THE VIRTUOSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, أعمال ما بعد الإنتاج, فيديو مهني, إعلانات، تصميم, و فيديو، إنتاج. ومقرها في La Queue Lez Yvelines, فرنسا.

  4. FROID CHAUD SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FROID CHAUD SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية. ومقرها في Milly La Forêt, فرنسا.

  5. KATWOWK

    فرنسا

    المؤسسة KATWOWK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تنظيم عروض الأزياء, وكالة إنتاج فيديو, تحرير فيديو رقمي, و صوت وصورة مهنية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.