• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دراسات للتصميم الصناعي

النتائج لأجل

دراسات للتصميم الصناعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  2. LA SOURCE FRANÇAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA SOURCE FRANÇAISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مكتب تصميم, استشاريو تصميم مشاريع, تحاليل متعلقة بالقدر على الانجاز, و دراسات للتصميم الصناعي. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. INTERPARKING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INTERPARKING SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات منشآت صناعية، تصميم, و منشآت صناعية، تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. STE ALTEN SA

    فرنسا

  5. QUATRIA

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GINGER CEBTP

    فرنسا

    المؤسسة GINGER CEBTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  2. WAVECOM SA

    فرنسا

  3. TECHNIPETROL - TECHNIP -

    فرنسا

  4. TETRIS

    فرنسا

    المؤسسة TETRIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. EMITECH

    فرنسا

    المؤسسة EMITECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  1. SEGIC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة SEGIC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Verrieres Le Buisson, فرنسا.

  2. OTV

    فرنسا

    المؤسسة OTV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Saint Maurice, فرنسا.

  1. DEFI-CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة DEFI-CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KAPPA ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة KAPPA ENGINEERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM

    فرنسا

    المؤسسة STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة البناء, الهندسة المدنية, و هندسة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SASU OHC

    فرنسا

    المؤسسة SASU OHC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكتب دراسات صناعية, استشارة فى الهندسة, و هندسة صناعية. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.

  5. SRETT

    فرنسا

    المؤسسة SRETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و معدات gps. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  6. TERRASOL

    فرنسا

    المؤسسة TERRASOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. OXAND

    فرنسا

    المؤسسة OXAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و دراسات هندسية للمسطحات ومعدات التنقيب بعيداُ عن الشاطئ. ومقرها في AVON, فرنسا.

  8. BEG TECHNIQUE

    فرنسا

  1. SEM DEPTAL AMENAGEMENT DEP VAL D'OISE

    فرنسا

    المؤسسة SEM DEPTAL AMENAGEMENT DEP VAL D'OISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. AMAREXIA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AMAREXIA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, و مساعدة تقنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BATI GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BATI GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و دراسات تقنية. ومقرها في Saint Mande, فرنسا.

  4. GROUPE SETEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SETEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة، شركات استشارية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, و محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AGEXIS

    فرنسا

    المؤسسة AGEXIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, دراسات هندسية للمباني الصناعية, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و دراسات هندسية لشبكات النقل داخل المدينة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    المؤسسة SASU BET CETEBA LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نشاط تصميمي وهندسي, الهندسة المدنية, هندسة البناء, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. AHM BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة AHM BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات مبنى, و تصميم مباني. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  8. SAID AIGOUN

    فرنسا

    المؤسسة SAID AIGOUN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تخطيط المدن، مكاتب دراسات, تصميم وعمارة, و تخطيط المدن، مكاتب دراسات. ومقرها في Pantin, فرنسا.