• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مقاعد

النتائج لأجل

مقاعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  2. ERGOFFICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ERGOFFICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع كراسي بذراعين (مقاعد مريحة). كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, لمبة مكتب, مقاعد تحترم العلاقة بين الإنسان والأثاث, و أثاث مكاتب. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. JAPAN WC

    فرنسا

    JAPAN WC هي شركة فرنسية تقوم بتسويق التصميمات والمراحيض اليابانية الحديثة. توفر التقنيات المختلفة لمراحيض WC اليابانية راحة استخدام لا مثيل لها. بفضل إمكانية تعديل شدة و حرارة تدفق المياه، فإنها تقوم بتنظيف المناطق الحميمة بلطف و بكفاءة مثلى بالمقارنة باستخدام ورق التواليت التقليدي وحده. JAPAN WC تقدم مراحيض يابانية تتناسب مع جميع الميزانيات. تركيبات كاملة، مقاعد المرحاض الكهربائية سهلة التثبيت في إستطاعة الجميع، بالإضافة إلى البيدات التي سيتم قصها مباشرة في مرحاضكم. تتناسب المقاعد مع جميع أنواع المراحيض و الحمامات و التي تتيح لكم فرصة الاستفادة من كل التصاميم والأداء. إنها تلبي احتياجاتكم الصحية والبيئية مع استهلاك منخفض للمياه. وفقًا للتقاليد الخالصة للينابيع اليابانية الساخنة، تقدم Japan WC كذلك حمامات خشب الأرز المصنوعة يدويًا والتي تسمح لكم بالاستحمام في جو هادئ وطبيعي مع إمكانية الإحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة من الاسترخاء. تتوافق تشكيلة المنتجات المختلفة مع الإنشاأت الجديدة، الفنادق، وجبات الإفطار والمستشفيات وما إلى ذلك ... و شاركوا في حملة النظافة التي تتطور بشكل كبير. أكثر فعالية، صحية، بيئية ومناسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ستقتنعJAPAN WC بالمراحيض اليابانية!

  4. EQUILIBRE

    فرنسا

    المؤسسة EQUILIBRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد مكتب. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  5. SIMPLON BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة SIMPLON BUREAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاعد مكتب. كما تعمل في قطاعات مقعد بمساند يد يتم ضبطه الكترونياً. ومقرها في Villeneuve-Le-Roi, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIG BENNES

    فرنسا

    المؤسسة BIG BENNES, وتعمل في قطاع مقاعد سَوق رافعات وخطاطيف. كما تعمل في قطاعات رص وهرس النفايات, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, آلات غربلة, رص وهرس النفايات, نقل نفايات, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Soignolles-en-brie, فرنسا.

  2. CAMEL CHEGRANI

    فرنسا

    المؤسسة CAMEL CHEGRANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاعد صالات عرض. كما تعمل في قطاعات مقاعد للسينما, و مقاعد للمسارح. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  3. AGENCE GUYARD.SC

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE GUYARD.SC, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مقاعد مركبات. كما تعمل في قطاعات نقل مزدوج باخرة-قطار. ومقرها في Jouars Pontchartrain, فرنسا.

  4. ADLIB'

    فرنسا

    المؤسسة ADLIB', هي الموزع, وتعمل في قطاع مقاعد مكتب. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, و مكتب مجهز. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. TODAY

    فرنسا

    المؤسسة TODAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاعد مكتب. كما تعمل في قطاعات قاعة مؤتمرات, و مكاتب مجهزة - تأجير. ومقرها في Noisy-Le-Sec, فرنسا.

  1. CADRE EXQUIS

    فرنسا

    المؤسسة CADRE EXQUIS, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DELAFORGE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة DELAFORGE DIFFUSION, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS ALLEMAND

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS ALLEMAND, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  2. L'ATELIER POURPRE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER POURPRE, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. ATELIER BRUMAN

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER BRUMAN, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  4. CINÉBOUTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CINÉBOUTIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات كتب سينمائية, و مقاعد للسينما. ومقرها في La Plaine Saint-Denis Cedex, فرنسا.

  5. AERO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة AERO DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, طاولات وكراسي, مقاعد مركبات, و طاولات وكراسي. ومقرها في Le Bourget, فرنسا.

  6. SA LIGNE VAUZELLE

    فرنسا

    المؤسسة SA LIGNE VAUZELLE, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, طاولات وكراسي, مقاعد مركبات, و طاولات وكراسي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  7. RETRO'STYL

    فرنسا

    المؤسسة RETRO'STYL, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. L ATELIER DE LA FEUILLE D OR

    فرنسا

    المؤسسة L ATELIER DE LA FEUILLE D OR, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. INFINIMENT CADRES

    فرنسا

    المؤسسة INFINIMENT CADRES, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Vert Le Grand, فرنسا.

  2. SARL ARABESQUES

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARABESQUES, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. ATELIER HUBER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER HUBER, وتعمل في قطاع صقل والطلاء باللاك وبالورنيش للأثاث والخشب. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, أثاث خيم, قطع أثاث وديكور للحدائق, مقاعد وطاولات تخييم, و أثاث خيم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PARIENTE ROGER

    فرنسا

    المؤسسة PARIENTE ROGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد وصالونات. كما تعمل في قطاعات كنبات (صوفايات), و كنبات (صوفايات). ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NEDSCHROEF FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة NEDSCHROEF FASTENERS SAS, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, و مقاعد مركبات. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  6. ILEX

    فرنسا

    المؤسسة ILEX, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Sceaux, فرنسا.

  7. L.C. MOBILIERS

    فرنسا

  8. ARMOBIL

    فرنسا

  9. SOC COULON ET FILS

    فرنسا

  10. SOSEGH

    فرنسا