• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات البناء و التشييد

النتائج لأجل

معدات البناء و التشييد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ENTR REPARATION MATERIELS TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

  3. HAXO-BLUN

    فرنسا

    المؤسسة HAXO-BLUN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات البناء - آليات ومواد, البناء - آليات ومواد, و صقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MECAFOR

    فرنسا

    المؤسسة MECAFOR, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  5. VINCI CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINCI CONSTRUCTION FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات بناء البنى التحتية, تصميم البناء, تشييد المستشفيات, و أعمال البناء. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BATICOM

    فرنسا

    المؤسسة BATICOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, بناء العمارات, صرف صحي - أشغال, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  2. BETHEL

    فرنسا

    المؤسسة BETHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, تجديد السقف, و نجارة. ومقرها في Taverny, فرنسا.