• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحام المعادن الثمينة

النتائج لأجل

لحام المعادن الثمينة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. THESSCO AGI CLAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة THESSCO AGI CLAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات لحام مختلط، آلات ومؤن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, التلحيم بالنحاس, لحام مختلط، آلات ومؤن, قضبان من القصدير للحام, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  2. TECHWELD

    فرنسا

    المؤسسة TECHWELD, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Savigny Le Temple, فرنسا.

  3. HOTTE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة HOTTE SOUDURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمدة, كؤوس, ورش لحام, و صلب. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  4. FRONIUS FRANCE SOUDAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRONIUS FRANCE SOUDAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفق لحام, و ورش لحام. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  5. INSTITUT DE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT DE SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, لحام بالحزمة الإلكترونية، تجهيزات, لحام بالقوس, التلحيم بالنحاس, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و لحام بالحزمة الإلكترونية، تجهيزات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.