• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قياس - أجهزة وأدوات

النتائج لأجل

قياس - أجهزة وأدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRESCAMEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRESCAMEX, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقياس ضغط, مقاييس الاستطالة, أنظمة قياس الحاوية, و بطانة معدنية. ومقرها في Le Vaudoué, فرنسا.

  2. ATELIERS ORTHOS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS ORTHOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات عدادات, تاكومتر, و عد دخول. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. TESTOON

    فرنسا

    المؤسسة TESTOON, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  4. SPECTRALYS INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SPECTRALYS INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس - أجهزة وأدوات, و قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  5. AMETEK SAS

    فرنسا

    المؤسسة AMETEK SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات جهاز قياس الكثافة. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WENZEL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة WENZEL FRANCE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-Pierre-Du-Perray, فرنسا.

  2. DISTRIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMESURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة للقياس الكهربي, و أجهزة القياس الفيزيائية. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  3. TRAXX

    فرنسا

    المؤسسة TRAXX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  4. ACTEMIUM NDT PRODUCTS & SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة ACTEMIUM NDT PRODUCTS & SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة سبكترومتر. ومقرها في Le Plessis-Pâté, فرنسا.

  5. MPC - MESURE PROCESS CONTROL

    فرنسا

    المؤسسة MPC - MESURE PROCESS CONTROL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس - أجهزة وأدوات, لاقطات حرارة, قياس - أجهزة وأدوات, و موازين صناعية. ومقرها في WISSOUS, فرنسا.

  1. SOMECO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOMECO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في VILLEPINTE, فرنسا.

  2. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  1. WATERS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WATERS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, آلات لمعامل الدواء, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, إوالة الحالات, و معدات علمية. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  2. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  3. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.

  4. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

  5. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  6. DURAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DURAG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  7. LABELIANS

    فرنسا

    المؤسسة LABELIANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  8. SYSMO ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSMO ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، أجهزة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, و أجهزة قياس بصرية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  1. SENSEL MEASUREMENT

    فرنسا

    المؤسسة SENSEL MEASUREMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الوزن والكتلة، أدوات قياس وضبط. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. SCIENTEC

    فرنسا

    المؤسسة SCIENTEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. SENSOPART FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SENSOPART FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مجسات حثية. كما تعمل في قطاعات أجهزة استشعار القدرة. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  4. HTDS

    فرنسا

    المؤسسة HTDS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. WIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة WIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. كما تعمل في قطاعات مقاييس سرعة الرياح, مقاييس ضغط جوي, مقاييس سرعة الرياح, مقاييس نفسانية, و مقاييس ضغط جوي. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  6. PKTRONICS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PKTRONICS GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس تسارع. كما تعمل في قطاعات ميزان ماء, لاقطات للدقة, مستقبلات القرب الاستقرائي, و لاقط ضغط. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  7. FURNESS CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة FURNESS CONTROLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معدل تدفق, مقياس للبيع بالمفرّق, تكنولوجيا الكشف عن التسريب وموقعه, مقاييس معدل تدفق, و أجهزة إرسال الضغط التبايني. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  8. FISA

    فرنسا

    المؤسسة FISA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  9. KISTLER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KISTLER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات أجهزة استشعار القوة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  10. CEIA INTERNATIONAL S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة CEIA INTERNATIONAL S.A.S, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كواشف حرارية. ومقرها في Roissy C.d.g. Cedex, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

قياس - أجهزة وأدوات

عدد النتائج

177 شركة