• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطع الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

قطع الفولاذ والمعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. REPOUSSAGE ET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة REPOUSSAGE ET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  2. GABIOT SA

    فرنسا

    المؤسسة GABIOT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, و تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  3. MECACHIMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MECACHIMIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في PIERRELAYE, فرنسا.

  4. TM LASER

    فرنسا

    المؤسسة TM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. CHAUDRONNERIE TOLERIE DES MOULINEAUX

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRONNERIE TOLERIE DES MOULINEAUX, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, قطع الفولاذ والمعادن, نِحاسة, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Igny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROSTYLE SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة EUROSTYLE SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقطيع وتطريق الصفائح المعدنية. ومقرها في LES ULIS, فرنسا.

  2. ADM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ADM INDUSTRIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOCIETE DE COUPE METALLIQUE DE MERY

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE COUPE METALLIQUE DE MERY, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  4. ETS ETIENNE ROBERT

    فرنسا

    المؤسسة ETS ETIENNE ROBERT, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Othis, فرنسا.

  5. TARTAIX METAUX OUTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة TARTAIX METAUX OUTILLAGE, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CREA CREGY

    فرنسا

    المؤسسة CREA CREGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مراكز تحويل تقطيع بنفاث الماء. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  2. METALFORMING

    فرنسا

    المؤسسة METALFORMING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, و تحديب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. TOLERIE FINE INDUSTRIELLE DE CHAMPIGNY

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE FINE INDUSTRIELLE DE CHAMPIGNY, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS DURECU

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DURECU, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتحديب, و أدوات آلية للتحديب. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. THYSSENKRUPP STAINLESS FRANCE

    فرنسا

  4. TOLE COUPE FEU ISOLATION

    فرنسا

  5. PETITE TOLERIE DE PRECISION

    فرنسا

  6. ETS RISSELIN

    فرنسا

  7. ENTREPRISE MACQUET

    فرنسا

  8. DVAI

    فرنسا

    شركة DVAI متخصصة في التقطيع والقعور والحلقات حول المقابض من الصلب غير القابل للصدأ والألومنيوم منذ 25 سنة وتقطيع ليزر ونفاث المياه وبلازما عالية الكثافة، قطع الأحجام الكبيرة(4م × 14م). مُصنع قعور براميل من خلال التشكيل بالرحو والسحب العميق، شركة DVAI تقوم بتصنيع قعور متقوسة DIN 28011 و28013 وأطباق ومخروطيات ونصف كرات وقلنسوات وجيمع القطع المشكلة بالرحو. شركة DVAI لديها مخزون من القعور وقعور الأنابيب والأغطية حسب معايير NFA 49285. شركة DVAI تقوم بتصنيع حلقات مقابض لتطوير القعور ونصف القشور.

  1. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  2. ANTENNES LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة ANTENNES LECLERC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), هياكل معدنية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La-Grande-Paroisse, فرنسا.

  3. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  4. SALVAT

    فرنسا

    المؤسسة SALVAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحجيم بدقة, تدوير حانات صلب ومعادن, ميكانيكا دقيقة, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  5. EMMEGI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EMMEGI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات مراكز التصنيع, مناشير دقيقة متقاطعة الأسنان لتصنيع المعادن, و سفاطات صناعية. ومقرها في Vulaines-Sur-Seine, فرنسا.

  6. METAL TRADING

    فرنسا

    المؤسسة METAL TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الرصاص وخلائطه, زنك, و الرصاص وخلائطه. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  7. INGERSOLL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INGERSOLL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات التقطيع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  8. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  9. METALYX

    فرنسا

    المؤسسة METALYX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أشغال صفائح معدنية صناعية, لولبة, مسمار المفصّلة ملولب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  10. GAMECA

    فرنسا

    المؤسسة GAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات عصْر, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.