• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه، مجففة

النتائج لأجل

فواكه، مجففة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  2. PALIMEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PALIMEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات فواكه، مجففة, فواكه، مجففة, و فواكه جافة محمّصة. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. BIO PERFECT DE EGGLEY COMPANY IMPORT EXPORT

    فرنسا

    نحن مجموعة منتجي، مستوردون ومصدرون للفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والمجففة، المزروعة عضوياً بشكل طبيعي 100٪. تحويل الفواكه لأغذية مجمدة في فرنسا. التوزيع في دوريات قصيرة سواءًا على المستوى المحلي أوالدولي: من المزرعة مباشرة إلى المستهلكين، تعمل شركة BIO PERFECT بْيو بارفاكْتْ مباشرة مع المنتجين . بعض من ثمارنا نقوم بإنتاجها مباشرة على أراضينا. تتم زراعتها دون مبيدات وتُقطف و هي ناضجة، مما يسمح بالحفاظ على المزايا والمذاق الحقيقي للفاكهة. فواكهنا وخضرواتنا مصدرها من الزراعة الطبيعية والعضوية، حاصلة على تصنيف label BIO وهي معتمدة من قِبل ECOCERT France. نريد مشاركة مذاق الفاكهة الطازجة مع أكبر عدد ممكن من الأفراد. تشكيلتنا للفواكه والخضروات العضوية الدخيلة متنوعة جدا : الأناناس، البابايا، المانجو، الأفوكادو، البطاطا الحلوة والموز و غيرها, ... فواكه مجففة ومجمدة : أناناس و مانجو . BIO PERFECT متخصص في جودة الذوق . الحد الأدنى للطلب : 3000 كم لتجار الجملة ومنصة نقالة للموزعين الصغار .

  4. TEZGAH SAS

    فرنسا

    المؤسسة TEZGAH SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات فواكه، مجففة, فواكه، مجففة, فستق حلبي, مشمش مجفف, و ثمرة البندقة. ومقرها في MONTREUIL, فرنسا.

  5. BIOGOUT

    فرنسا

    المؤسسة BIOGOUT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه، مجففة. ومقرها في Torcy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOUAFFO KAMGA REGIS ALBERT

    فرنسا

    المؤسسة MOUAFFO KAMGA REGIS ALBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات فواكه، مجففة, استيراد, فواكه طازجة, فواكه، مجففة, و بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  2. LABTENDERS

    فرنسا

    المؤسسة LABTENDERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كوكتيلات جاهزة. كما تعمل في قطاعات كوكتيلات محضرة, و فواكه مجففة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ORIENCO

    فرنسا

    المؤسسة ORIENCO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه، مجففة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. DACO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DACO FRANCE, وتعمل في قطاع فواكه، مجففة. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  1. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. MAVIE BANIMBA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم عند MAVIE BANIMBA مابي باميمبا شريككم في قطاع استيراد المنتجات العالية الجودة! نحن فخورون بتقديم [اسم الشركة]، المورد الموثوق به في قطاع استيراد الفواكه المجففة، منتجات الحبوب، الفواكه المحمصة المملحة والخضروات المجففة بأعلى جودة. مدعومين بخبرة لا مثيل لها في الصناعة، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثنائية، والتي تم اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجاتكم المُخصصة. لمزيد من المعلومات، اتصلوا بنا!

  1. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.

  2. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  3. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.