• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عيّنات

النتائج لأجل

عيّنات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SERVINOX

    فرنسا

    المؤسسة SERVINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, حنفيات وسكورة, و عيّنات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  2. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  3. MORIA S.A.

    فرنسا

    المؤسسة MORIA S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب العيون, أجهزة وإمدادات ومعدات لطب العيون, و شرائط تشخيص طب عيني. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. MIDOBRAS MINÉRALES DO BRASIL

    فرنسا

    المؤسسة MIDOBRAS MINÉRALES DO BRASIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات استيراد مجوهرات عنبر, و عين النمر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STD COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD COSMETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عيادات ومستشفيات. كما تعمل في قطاعات معالجة الشعر, تجميل، مستحضرات, شاشات حماية, معالجة الشعر, و عناية للبشرة المحطية بالعين. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  2. LABORATOIRES DENCOTT

    فرنسا

    معمل DENCOTT الفرنسي رائد في تصنيع الأجهزة التعويضية البصرية وتسويق العدسات اللاصقة. معمل تعديل عدسات لاصقة حسب المقاس وأجهزة تعويضية بصرية. معمل Dencott هو المُصنع الأول للأجهزة التعويضية البصرية في فرنسا. منذ إنشائه في عام 1955 كان نشاط معمل Dencott مكرس دائماً بشكل حصري إلى تحسين تقنيات الأجهزة البصرية. معمل متخصص في في تعديل وتسويق العدسات اللاصقة (عدسات لاصقة حسب المقاس وعدسات لاصقة كيراتوكونية وعدسات لاصقة لإعادة بناء نني العين، إلخ.) معمل DENCOTT يقدم خدمات توزيع العدسات اللاصقة من جميع الماركات باستخدام منتجات العناية بالعدسات اللاصقة المناسبة. معمل Dencott وسمعته من حيث التقنية والفاعلية هي السبب اليوم في ثقة الأوساط الطبية فيه.

  3. SARL PRIVATE MARKET

    فرنسا

    PRIVATE MARKET هي شركة فرنسية. نحن شركة رائدة ذات شهرة واسعة، كما أننا نعمل في تجارة الجملة ومتخصصون في تصفية مخزون العلامات التجارية المشهورة في عالم الرياضة وركوب الأمواج وأسلوب الحياة والأنشطة الخارجية. نحن نعمل فقط بشكل مباشر مع العلامات التجارية الشريكة لنا ونبيع البضائع من جميع المصادر: بيع بقايا سلسلة المنتجات التقليدية ومرتجعات المتاجر والعينات التمثيلية. بالإضافة إلى ذلك، فقد مكنتنا خبرتنا في مجال المنسوجات من التغلب على قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة المنزلية والنظافة. وهذا يتيح لنا أن نقدم لعملائنا عرضًا أوسع نطاقًا وبأسعار لا تقبل المنافسة. ومن خلال تعاوننا مع أكثر من 250 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا، نحن معروفون كواحد من الرواد الفرنسيين في بيع المخزون من المنتجات. نود أن نبدأ علاقة عمل معك أيضًا. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك، وسنرسل لك عروضنا وفقًا لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تتردد في طلب كتالوج منتجاتنا عبر البريد الإلكتروني.