• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علم

النتائج لأجل

علم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  2. AFTCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها في عام 2014، أصبحت AFTCom، وهي شركة تابعة لمجموعة AFT Groupe، وكالة متخصصة في الترجمة التحريرية والفورية. نحن نقدم لعملائنا جميع أنواع الترجمات: مجاني أو معتمد أو محلف في جميع التخصصات: التقنية ، القانونية ، الطبية ، المالية والتجارية، الخ. يعمل مترجمونا فقط إلى لغتهم الأم ويعملون في 23 مجالًا من مجالات التخصص. أما بالنسبة للترجمة الفورية، فنحن نقدم هذه الخدمة بأشكال مختلفة: الترجمة الشفوية المتتالية أو المتزامنة، وجها لوجه، عن طريق التداول عن بعد أو التداول بالفيديو أو عبر الهاتف. ويتولى توفير خدمات الترجمة الشفوية للمؤتمرات مترجمون شفويون ذوو مؤهلات عالية من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. أما بالنسبة للترجمة الهاتفية في بيئة اجتماعية (IMS) فيتم توفيرها من قبل فرقنا من المترجمين الفوريين بأكثر من 190 لغة ولهجة. يتم تدريب هؤلاء المترجمين بانتظام في سياقات مختلفة للترجمة الفورية الطبية والاجتماعية.

  3. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  4. WATERS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WATERS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, آلات لمعامل الدواء, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, إوالة الحالات, و معدات علمية. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines Cedex, فرنسا.

  5. ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة تقنية, ترجمة تجارية, ترجمة قانونية, مترجمون محلفون, مترجمون فوريون للمؤتمرات, ترجمة علمية, ترجمة إلى اللغة العربية, ترجمة براءات إختراع, و ترجمة باللغة البرتغالية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OFC CRÉATION ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة OFC CRÉATION ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات مركز تدريب على الانترنت, تدريب على التعليم الالكتروني, و منصة تدريب عن بعد. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. SKINTIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKINTIFIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, أدوية, طب الجلد, دراسات ومعامل بحث وتطوير, مستحضرات عناية بالبشرة, و أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SYSMO ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSMO ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، أجهزة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, و أجهزة قياس بصرية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  4. LABELIANS

    فرنسا

    المؤسسة LABELIANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  5. SAFRAN

    فرنسا

    المؤسسة SAFRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات طائرات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, صناعة الطائرات - المعدات, و علم الطيران. ومقرها في Paris Cedex 15, فرنسا.

  1. MENOVA

    فرنسا

    المؤسسة MENOVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات معامل أرصاد جوية مصدَقة, علم القياسات, خدمات أرصاد جوية, و معامل قياسية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. FRANCE METROLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE METROLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محددات قياس عيارية. كما تعمل في قطاعات معايرة الأجهزة, معامل أرصاد جوية مصدَقة, و علم القياسات. ومقرها في Le Plessis-Bouchard, فرنسا.

  1. ANTHROPOLINKS

    فرنسا

    المؤسسة ANTHROPOLINKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمات علمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. RENISHAW

    فرنسا

    المؤسسة RENISHAW, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات علم القياسات, و ليزر لعلوم الطيفية. ومقرها في Champ Sur Marne Marne La Vallée Cedex 2, فرنسا.

  3. PENTAX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PENTAX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أثاث جراحي, و أجهزة وامدادات لمراقبة مجموعة غرف العمليات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. TEBU BIO

    فرنسا

    المؤسسة TEBU BIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. ومقرها في Le Perray En Yvelines Cedex, فرنسا.

  5. CITY.FORECASTING.AI

    فرنسا

    المؤسسة CITY.FORECASTING.AI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. VIEDOC

    فرنسا

    المؤسسة VIEDOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  7. AKKA TECHNOLOGIES SE

    فرنسا

    المؤسسة AKKA TECHNOLOGIES SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات هندسة الطيران. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة ISCOPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BERTHOLD FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BERTHOLD FRANCE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة وأدوات علمية, معدات قياس, و آلات لقياس الإشعاع. ومقرها في Thoiry, فرنسا.

  2. MADEP

    فرنسا

    المؤسسة MADEP, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات القوى, مبددات الحرارة, و معدات قياس. ومقرها في Éragny-Sur-Oise, فرنسا.

  3. THE MATHWORKS

    فرنسا

    المؤسسة THE MATHWORKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج تقنية وعلمية, و ناشر برمجية cad. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  4. SUPRAERO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات ضفائر ذات تردد عال, مسمار لولبي خاص, و صمامات طوقية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. SODERN

    فرنسا

    المؤسسة SODERN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, كاميرات, و عدسات زجاجية للنظر. ومقرها في Limeil Brevannes Cedex, فرنسا.

  6. NORMADOC

    فرنسا

    المؤسسة NORMADOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات رصد استراتيجي وعلمي وتقني, شهادة iso 9001/ uni en iso 9001, و رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ADVICIE

    فرنسا

    المؤسسة ADVICIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  8. CNRS

    فرنسا

    المؤسسة CNRS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات براءات اختراع, و شهادات عليا ومتوسطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. LPS-BIOSCIENCES

    فرنسا

    المؤسسة LPS-BIOSCIENCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات تحاليل كيمائية, و الميكروبيولوجيا. ومقرها في Evry, فرنسا.

  10. LABOMAT ESSOR

    فرنسا

    المؤسسة LABOMAT ESSOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. ومقرها في Saint-Denis Cedex, فرنسا.