• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عبوات من الكرتون وتغليف بالكرتون

النتائج لأجل

عبوات من الكرتون وتغليف بالكرتون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ROBERT RENAULT & CIE

    فرنسا

  2. CARTONDUL

    فرنسا

    المؤسسة CARTONDUL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, كرتون تغليف, كرتون خاص وكرتون للاستخدامات التقنية, إعادة تصنيع الكرتون, كرتون مموج, كرتون تغليف, كرتون خاص وكرتون للاستخدامات التقنية, و إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  3. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  4. ROUFFIGNAC

    فرنسا

    المؤسسة ROUFFIGNAC, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع الكرتون, و إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في COURTRY, فرنسا.

  5. SOMAPACK

    فرنسا

    المؤسسة SOMAPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات كرتون مسطح. ومقرها في Groslay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS F DUTHOIT

    فرنسا

    المؤسسة ETS F DUTHOIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات صناعة الكرتون, صناعة الكرتون, المداميك /مدماك, صناديق ورق مقوى, و صناديق أمريكية. ومقرها في Guerville, فرنسا.

  2. DIGITAL PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL PACKAGING, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  3. ARTISTA SE

    فرنسا

    المؤسسة ARTISTA SE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CEI CONCEPTION EMBALLAGE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CEI CONCEPTION EMBALLAGE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات صناعة الكرتون, و صناعة الكرتون. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.