• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صنبرة صناعية

النتائج لأجل

صنبرة صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  2. TECHNO SERVICE EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNO SERVICE EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, و صمامات. ومقرها في Mandres-Les-Roses, فرنسا.

  3. SEGAULT SA

    فرنسا

    المؤسسة SEGAULT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, محطات نووية, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة طيران, و محطات نووية. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  4. IMEX EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة IMEX EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات قطع غيار سباكة, خراطيم معدنية, و غسالات. ومقرها في Mantes-La-Jolie, فرنسا.

  5. SPIRAX SARCO

    فرنسا

    المؤسسة SPIRAX SARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, مضخات رفع تكثيف, و صنبرة صناعية. ومقرها في Trappes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ESBE

    فرنسا

    المؤسسة ESBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, حنفيات وسكورة, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  2. STENFLEX

    فرنسا

    المؤسسة STENFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و إلاستومر (بلمر مرن). ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  3. ROTORK MOTORISATION SAS

    فرنسا

    المؤسسة ROTORK MOTORISATION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, تركيب محركات, و أدوات تحكم كهربي. ومقرها في La Courneuve Cedex, فرنسا.

  4. LA ROBINETTERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة LA ROBINETTERIE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات مضخات, مضخات, معدات قياس, صمامات, و صمامات. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  5. SERVINOX

    فرنسا

    المؤسسة SERVINOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, حنفيات وسكورة, و عيّنات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  1. VANNES EBRO

    فرنسا

    المؤسسة VANNES EBRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات لا رجعي, و آليات. ومقرها في Saint Gratien, فرنسا.

  2. SIS NOVAM

    فرنسا

    المؤسسة SIS NOVAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, حنفيات وسكورة, تركيبات مواسير عالية الضغط, و تهوية. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  1. IRELAND

    فرنسا

    المؤسسة IRELAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات, و صمامات. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. BELIMO

    فرنسا

    المؤسسة BELIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات محركات مؤازرة, محركات ضبط هيدروليكية, صمامات تحكم, و صمامات تحكم مضغوط الهواء. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  3. DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, تجهيزات هيدروليكية, و صنبرة صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. SA CAHOUET

    فرنسا

    المؤسسة SA CAHOUET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات منظمات الضغط, ضوابط الضغط للغاز, و صمامات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. MRC GLOBAL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MRC GLOBAL FRANCE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات, و صمامات. ومقرها في Cergy Saint Christophe, فرنسا.

  6. HPROCESS

    فرنسا

    المؤسسة HPROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات خلاطات للسوائل. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  7. ECOPERL

    فرنسا

    المؤسسة ECOPERL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات خلاطات ومهويات, ضابط الدفق, أنظمة تدفق المياه, و رأس الدش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. LIATECH

    فرنسا

    المؤسسة LIATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. ومقرها في Egly, فرنسا.

  1. CHIMIEPRO

    فرنسا

    المؤسسة CHIMIEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, و صنبرة بترول وبتروكيمياويات. ومقرها في Fourqueux, فرنسا.

  2. ATELIER MONTAGE OUTILLAGE

    فرنسا

  3. LA MAISON DU ROBINET

    فرنسا

  4. LECOMTE SECURITAS

    فرنسا

    المؤسسة LECOMTE SECURITAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صمامات صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع صمام صناعي, و مزالج الربط. ومقرها في Les-Mureaux, فرنسا.