• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة

النتائج لأجل

صحة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. S.M.T.A

    فرنسا

    المؤسسة S.M.T.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشعات حديد صب. كما تعمل في قطاعات شبكة تدفئة من الصلب, أدوات صحية, و صحي. ومقرها في Le-Blanc-Mesnil, فرنسا.

  2. CASCADE

    فرنسا

    المؤسسة CASCADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات صحي, سباكة منزلية, بانيو بتدليك مائي, و كبائن الساونا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  4. AIC-SNOWBALL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIC-SNOWBALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أقنعة, و معدات طبية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  2. ACCELIB

    فرنسا

    المؤسسة ACCELIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, خدمات مساعِدة للفرد, معدات طبية, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. EUROPE ENDOSCOPE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE ENDOSCOPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كشف الشعب, و معدات مناظير. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  4. MAYDANOZZ

    فرنسا

    المؤسسة MAYDANOZZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أغراض طبية, أغراض طبية تستخدم مرة واحدة, لوازم طبية و صحية, و أقنعة للاستعمال الواحد. ومقرها في Dammartin En Goele, فرنسا.

  5. MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, أقنعة وقاية, و أقنعة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  1. GARU COSMETICS CHAMPS ÉLYSÉES

    فرنسا

    المؤسسة GARU COSMETICS CHAMPS ÉLYSÉES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, بضائع رفاهية, مرطبات, و جمال ورشاقة، معاهد غير طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MEDIVERRE

    فرنسا

    المؤسسة MEDIVERRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Sept Sorts, فرنسا.

  1. GAMIDA TECH

    فرنسا

    المؤسسة GAMIDA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, نقل دم، تجهيزات, معدات طبية, معدات طبية وجراحية, نقل دم، تجهيزات, و آلات نقل الدم. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  2. JD PLAST

    فرنسا

    المؤسسة JD PLAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Paris 17ème Ardt, فرنسا.

  3. MICROVENTION EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MICROVENTION EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, و معدات طبية. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  4. PODORAPE

    فرنسا

    المؤسسة PODORAPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات علاج الأقدام, و لوازم العناية بالأرجل. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. DÉTENTATION

    فرنسا

    المؤسسة DÉTENTATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كراسي للتدليك, أرائك دلاّكة, و كراسي بمساند للتدليك الكهربائي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PLANTESAFUMER

    فرنسا

    المؤسسة PLANTESAFUMER, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في Saint-Pierre-Les-Nemours, فرنسا.

  7. NOVEOX - INSTITUT CLINIDENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVEOX - INSTITUT CLINIDENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أجهزة وإمدادات ومعدات للتشخيص. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  8. PROTAPE

    فرنسا

    المؤسسة PROTAPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع معدات الرياضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ESH SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ESH SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  2. SMITHS MEDICAL FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS MEDICAL FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, عقاقير مخدّرة, تخدير عام, و تجهيزات للتخدير. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  3. ETIOPATHE PARIS TROCADERO

    فرنسا

    المؤسسة ETIOPATHE PARIS TROCADERO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مستشفيات وطبابة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BIOSPHERE MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة BIOSPHERE MEDICAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, و معدّات طبية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  5. PARSYS TÉLÉMÉDECINE

    فرنسا

    المؤسسة PARSYS TÉLÉMÉDECINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, معدات طبية, مخطاط كهربة القلب, برامج كومبيوتر, و معدات طبية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  6. NJ DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة NJ DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باروكات وبوسطيجات. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, شعر مستعار وباروكات, باروكة العلاج الكيمائي, و جمال ورشاقة، معاهد غير طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. FONDATION SANTÉ SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FONDATION SANTÉ SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مستشفيات وطبابة. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  8. DUGOURD ECHO DME

    فرنسا

    المؤسسة DUGOURD ECHO DME, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Nogent Sur Marne, فرنسا.

  9. SYNTEC

    فرنسا

    المؤسسة SYNTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. ومقرها في paris, فرنسا.

  10. LE CERCLE INTERIMAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LE CERCLE INTERIMAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), خدمات توظيف دولية, و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.