• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركة إدارة أصول

النتائج لأجل

شركة إدارة أصول

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LA FAMILLE DES 8

    فرنسا

    المؤسسة LA FAMILLE DES 8, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شركة إدارة أصول. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. PTV GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PTV GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برنامج إدارة أسطول, و إدارة أسطول. ومقرها في Paris La Défense Cedex, فرنسا.

  3. BESTFREECHOICE

    فرنسا

    المؤسسة BESTFREECHOICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و استشارات إدارية. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  4. PGI CONSULT

    فرنسا

    المؤسسة PGI CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الإدارة, إنشاء وإدارة مواقع الويب, و خدمات السياحة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STAFIZ

    فرنسا

    المؤسسة STAFIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برنامج إدارة مشروعات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AXISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة AXISCOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, و برنامج إدارة مكالمات. ومقرها في Orsay, فرنسا.