• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شرابات

النتائج لأجل

شرابات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  2. BURCAK FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Burçak Baharat هي شركة تركية مشهورة بتاريخها الطويل. نحن متخصصون في تصنيع وتصدير مجموعة متنوعة من التوابل (من 100 جرام إلى 25 كجم) ، بما في ذلك الفلفل الأحمر، القهوة ومنتجات المعجنات (الكريمة المخفوقة، الكاكاو، الفانيلين الحلو، مسحوق الخبز، المعجون وصلصة الشوكولاتة وأنواع النشا)، شراب الرمان، خل التفاح ، خل العنب وكذلك المشروبات المنكهة.

  3. MAISON NIALÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON NIALÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلبات فاكهة ومربيات. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نقيع, شراب سكري, و مربّى. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. HAN MARKETING STRATEGY

    فرنسا

    المؤسسة HAN MARKETING STRATEGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات. كما تعمل في قطاعات عصائر فاكهة, مشروب فوار بطعم الفاكهة, عصائر فواكه استوائية, شراب وعصير فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  5. LESPAILLES ECOBL

    فرنسا

    المؤسسة LESPAILLES ECOBL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات شراب العنب المجفّف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASCENSION GLOBAL BUSINESS

    فرنسا

    المؤسسة ASCENSION GLOBAL BUSINESS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، استيراد وتصدير, شراب وعصير فواكه أجنبية, و منتجات معلبة. ومقرها في Saint-Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  2. FAIRBIRD

    فرنسا

    المؤسسة FAIRBIRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات شراب العنب المجفّف. ومقرها في Paris, فرنسا.