• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شراء المجوهرات

النتائج لأجل

شراء المجوهرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LORAILY LEBRERE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORAILY LEBRERE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات, مجوهرات, مجوهرات فضية, و مجوهرات من الفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات مكاتب صرف العملات, شراء المجوهرات, سبيكا ت الذهب, و مكاتب صرف العملات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات, و سبيكا ت الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ELEONAURE

    فرنسا

    المؤسسة ELEONAURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JLENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة JLENTREPRISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات. ومقرها في Quincy Sous Senart, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GOLDUNION

    فرنسا

    المؤسسة GOLDUNION, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب, و مجوهرات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. ACHAT OR PARIS 3

    فرنسا

    المؤسسة ACHAT OR PARIS 3, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.