• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة بيولوجية حيوية

النتائج لأجل

زراعة بيولوجية حيوية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ASSOC.AGRICOLE AFRIQUA FRUITS BIO

    فرنسا

    المؤسسة ASSOC.AGRICOLE AFRIQUA FRUITS BIO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, زراعة بيولوجية حيوية, و زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  3. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  4. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  5. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIORGANIA

    فرنسا

    المؤسسة BIORGANIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة بيولوجية, فاكهة مجففة عضوية, عسل بيولوجي, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. CSL BEHRING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CSL BEHRING FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات أغراض طبية علاجية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.