• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زجاج، جمع وإعادة تدوير

النتائج لأجل

زجاج، جمع وإعادة تدوير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  2. GRIFFE INDUSTRIE

    فرنسا

  3. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  4. PAPREC RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة PAPREC RECYCLAGE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  5. RODRIGUES RECUPERATION RECYCLAGE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Vigneux-Sur-Seine, فرنسا.

  2. SARL EURO CASSE

    فرنسا

  3. SOBEFER

    فرنسا

  4. S.A ERGER

    فرنسا

    المؤسسة S.A ERGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Bernes Sur Oise, فرنسا.

  5. STE D'EXPLOITATION GRAS FILS

    فرنسا

  1. HERSAND SAS

    فرنسا

    المؤسسة HERSAND SAS, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  2. REVIPAC

    فرنسا

    المؤسسة REVIPAC, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MULTIMETAL

    فرنسا

    المؤسسة MULTIMETAL, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, معادن، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  2. EBS LE RELAIS VAL-DE-SEINE

    فرنسا

    المؤسسة EBS LE RELAIS VAL-DE-SEINE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  3. CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  4. REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI

    فرنسا

    المؤسسة REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  5. MÉTAUX COMPARE

    فرنسا

  6. DA COSTA METAUX

    فرنسا

  7. CYCLERGIE

    فرنسا

  8. INTERCONTROLE

    فرنسا

  1. TRANSDEV ESPACES

    فرنسا

  2. CASSIOPEE

    فرنسا

  3. R M S

    فرنسا

    المؤسسة R M S, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  4. VALT

    فرنسا

  5. SANIFA

    فرنسا

  6. CIPANGO

    فرنسا

  7. OTUS

    فرنسا

  8. LAGARDERE EXPRESSION

    فرنسا

    المؤسسة LAGARDERE EXPRESSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سلع تالفة، جمع وإعادة تدوير, و سلع تالفة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. COBATER

    فرنسا

  10. SAGE EXPORT

    فرنسا