• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • درجات

النتائج لأجل

درجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  4. BALZEO

    فرنسا

    المؤسسة BALZEO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدايا دعائية للشركات. كما تعمل في قطاعات قارورات, ترموس, و درجة حرارة ثابتة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIS TRANSPORT BIOLOGIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل الأعضاء, و نقل النفايات الخطيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ART LOG

    فرنسا

    المؤسسة ART LOG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, حقيبة ذات درجة حرارة ثابتة, و خوذات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FOX DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة FOX DISTRIBUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل سريع, نقل البضائع, و نقل سريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOPAC SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOPAC SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, أدوات لقياس درجة الحرارة, أجهزة قياس عالية الدقة, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Colombes Cedex, فرنسا.

  4. BIOTRANS

    فرنسا

    المؤسسة BIOTRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. ومقرها في Epinay-Sur-Seine, فرنسا.

  5. STEF

    فرنسا

    المؤسسة STEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TRANSFLEX

    فرنسا

    المؤسسة TRANSFLEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  2. ALS FRESH FOOD

    فرنسا

    المؤسسة ALS FRESH FOOD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في درجة حرارة مضبوطة. ومقرها في Orly, فرنسا.

  1. STE IMMOSTEF

    فرنسا

  2. TRANSPORTS FARGIER

    فرنسا

  3. ILE DE FRANCE SURGELES

    فرنسا

  4. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  5. XTREME SMART

    فرنسا

    XTREME SMART, يقع مقرها بفرنسا، تقوم بتسويق واستيراد منتجات مكافحة الكوفيد. نحن مجموعة مُوزعي منتجات الحماية و الوقاية مثل الأقنعة (FFP2, FFP3, KN95، أقنعة جراحية من النوع 2R (للبالغين والأطفال) بألوان مختلفة، مناديل مبللة للفيروسات، وهلام هيدروليكي (جميع الأشكال). بفضل مخزوننا الكبير، نوفر لكم العديد من حلول الحماية من الفيروسات. مُنتجاتنا من تصنيع فرنسي وأوروبي، وجميعها حاصلة على شهادة ، متوافقة مع المعايير الدولية ولديها تقارير اختبار يمكننا تقديمها لكم.. نحن مُلتزمون باحترام مواعيد التسليم من أجل ضمان أعلى درجات إرضاء عملائنا ودعمهم لحماية موظفيهم وعملائهم. يتم تسليم منتجاتنا في فرنسا وأوروبا و كذلك على المستوى الدولي. نقوم بتصدِير منتجات الوقائية نحو جميع أنحاء العالم.

  6. DCARBONIZE

    فرنسا

    منذ أكثر من 7 سنوات، تخصصت شركة DCARBONIZE في تصدير آلات إزالة الترسبات. لذلك نقوم بعملية التجريف و إزالة الترسبات بفضل حقن الهيدروجين. وقد أثبتت مقاومتها في الحالات الأكثر تطرفًا(درجات الحرارة المرتفعة والبيئات القاسية). فهي مخصصة لإزالة الترسبات على المركبات الخفيفة و الثقيلة على حد سواء. فهي من بين الشركات الحاصلة على شهادة ISO 12100 في السوق، مما يجعل آلاتها ذات قيمة عالية في قطاع السيارات.

  7. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.