• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ثياب، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

ثياب، آلات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AULNAY MATERIEL DE CONFECTION

    فرنسا

  2. FRAMACO SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRAMACO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, مطابخ محترفة, تجهيزات المطاعم, و تأثيث المطاعم. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  3. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BRODREAM

    فرنسا

    المؤسسة BRODREAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثياب للدعاية والطباعة على النسيج, و الطبع على الأقمشة والمنسوجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS CHOSSIERE SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CHOSSIERE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, نجارة، آلات وتجهيزات, ألواح خشب, و نجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve-Le-Roi, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEORGE V EATERTAINMENT

    فرنسا

    المؤسسة GEORGE V EATERTAINMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CLOISONS PLAFONDS MENUISERIE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة CLOISONS PLAFONDS MENUISERIE GENERALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نجارة، آلات وتجهيزات, و نجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  3. LA PARMENTIERE P BLACHE ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة LA PARMENTIERE P BLACHE ET COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, مسالخ، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  4. CODIMATEL

    فرنسا

    المؤسسة CODIMATEL, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. PARIS COMPTOIRS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS COMPTOIRS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EUROTRA

    فرنسا

    المؤسسة EUROTRA, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHOMETTE FAVOR

    فرنسا

    المؤسسة CHOMETTE FAVOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, أدوات مائدة, مطاعم، آلات وتجهيزات, و أدوات مائدة. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  1. STE EN NOM COLLECTIF RESTO ROSNY

    فرنسا

  2. COTE ECO ROISSY

    فرنسا

  3. SARL BIJOUX HOHL

    فرنسا

  4. CONGRES MAILLOT

    فرنسا

    المؤسسة CONGRES MAILLOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CAFE PEREIRE SA

    فرنسا

    المؤسسة CAFE PEREIRE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SAS DU CHATEAU DE SAINT AUBIN

    فرنسا

  7. LA CHAUSSEE D'OR

    فرنسا

  8. BRUSER

    فرنسا

    المؤسسة BRUSER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشربة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة، آلات وتجهيزات, و نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Gargenville, فرنسا.

  1. FOURNIT ASSIST SECURIT SIGNALISATION

    فرنسا

  2. INSTITUT DU VERRE

    فرنسا

  3. MATFER

    فرنسا

  4. SOCIETE PIERARD

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERARD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. RELAIS COORDINATION POSE DE MENUISERIES RCPM

    فرنسا

    المؤسسة RELAIS COORDINATION POSE DE MENUISERIES RCPM, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, مصاريع, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, و مصاريع. ومقرها في Evry, فرنسا.

  6. ADEFI

    فرنسا

  7. SARL CLAUDE CHAPOTOT

    فرنسا

  8. HORIS

    فرنسا

    المؤسسة HORIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  9. DESMAREST

    فرنسا

    المؤسسة DESMAREST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  10. GC GRANDES CUISINES

    فرنسا

المؤسسة

النتائج لأجل

ثياب، آلات وتجهيزات

عدد النتائج

72 شركة