• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توابل وعصائر وبهارات

النتائج لأجل

توابل وعصائر وبهارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  2. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  3. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. JRK COMMODITIES

    فرنسا

    JRK commodities هي شركة عائلية متخصصة في استيراد التوابل من مدغشقر لثلاثة أجيال. حاليًا، تنشط في قطاع استيراد، تصدير وتوزيع الفانيليا العضوية المعتمدة من التجارة العادلة. تقوم بأعمالها بهدف تسهيل توزيع التوابل الموسمية على مدار العام من أجل تلبية الاحتياجات المخصصة لعملائها. JRK commodities تلتزم دائمًا بتقديم أجود المنتجات بأفضل الأسعار. إرضاؤكم هي أولويتنا، لهذا السبب تتعهد الشركة بتبادل طلبكم حتى الرضا. : من بين منتجاتنا لدينا- الفانيليا السوداء / 15 الى 20 سم، الفانيليا الحمراء / 13 الى 18 سم، الفول السائب، مسحوق الفانيليا.

  5. VANILLA SHOP LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة VANILLA SHOP LIMITED, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HARENA ÉPICES

    فرنسا

    المؤسسة HARENA ÉPICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات توت, توابل وعصائر وبهارات, فانيليا, فلفل, توت, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  2. MOISSI DES COMORES

    فرنسا

    المؤسسة MOISSI DES COMORES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بهارات, توابل وعصائر وبهارات, فانيليا, بهارات, توابل وعصائر وبهارات, و قرفة. ومقرها في Fresne, فرنسا.

  3. LES ASSAISONNEMENTS BRIARDS

    فرنسا

    المؤسسة LES ASSAISONNEMENTS BRIARDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات خردل, و خل. ومقرها في Nanteuil-Lès-M, فرنسا.

  4. SOC FR DES THES ET DE L'ORIENT 1842

    فرنسا

    المؤسسة SOC FR DES THES ET DE L'ORIENT 1842, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, قهوة وشاي, كاكاو وشوكولا, و قهوة وشاي. ومقرها في Bonnieres Sur Seine, فرنسا.

  5. THE ENGLISH TEA HOUSE BETJEMAN ET BARTON

    فرنسا

    المؤسسة THE ENGLISH TEA HOUSE BETJEMAN ET BARTON, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, كاكاو وشوكولا, توابل وعصائر وبهارات, و كاكاو وشوكولا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FOODS INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة FOODS INTERNATIONAL SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, قهوة وشاي, كاكاو وشوكولا, و قهوة وشاي. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. KIOKO

    فرنسا

    المؤسسة KIOKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات بهارات, و بهارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GUAYAPI TROPICAL

    فرنسا

    المؤسسة GUAYAPI TROPICAL, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAS TAMARA

    فرنسا

    المؤسسة SAS TAMARA, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات بهارات, و بهارات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  3. RAPS EPICES

    فرنسا

    المؤسسة RAPS EPICES, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات بهارات, و بهارات. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  4. PRIMO

    فرنسا

  5. DIVINITALIA

    فرنسا

  6. JARDIN DIFFUSION

    فرنسا

  7. COFI

    فرنسا

  8. REITZEL BRIAND SAS

    فرنسا

  1. MIKO CAFE SERVICE

    فرنسا

  2. DARBONNE AROMATIQUE

    فرنسا

  3. PIMENTS POURPRES PRODUCTIONS

    فرنسا

  4. ETS MOULIN

    فرنسا

  5. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  6. WIBO

    فرنسا

    المؤسسة WIBO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بهارات. كما تعمل في قطاعات قرفة, حبق, حبق معبأ, و توابل لأصحاب المطاعم. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.