• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات

النتائج لأجل

تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. AIRVA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIRVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكيفات مركبات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Saint Ouen l Aumone, فرنسا.

  3. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. OPTIMUM DISTRIBUTION SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMUM DISTRIBUTION SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبولة, تهوية, مراوح, و ملحقات تهوية. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  5. VITELEC

    فرنسا

    المؤسسة VITELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BLUCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUCHER FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Evry, فرنسا.

  2. DAIKIN AIRCONDITIONING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DAIKIN AIRCONDITIONING FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  3. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. AGELEC ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة AGELEC ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أثاث لمطاعم المؤسسات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, مطابخ للجماعات بالجملة, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  5. CAPTAIR & DIMAVENT

    فرنسا

    المؤسسة CAPTAIR & DIMAVENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, طاولات سفاطة, فلتر, و آلة صناعية لإزالة الغار. ومقرها في Evry, فرنسا.

  1. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  2. SYSTEMAIR SA

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMAIR SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, مكونات التهوية, تجهيزات للتهوية, تكييف, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. SNVG

    فرنسا

    المؤسسة SNVG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات اغمدة, معدات للتكييف وتهوية المباني, تسخين صناعي, و تركيبات مجاري تهوية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. ELECLIM

    فرنسا

    المؤسسة ELECLIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب أجهزة التبريد, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SEMA FRANCE - GAINES DE VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة SEMA FRANCE - GAINES DE VENTILATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. CONDITIONAIR

    فرنسا

    المؤسسة CONDITIONAIR, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IDF VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة IDF VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  6. TEDDIGTON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TEDDIGTON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ستارة هوائية. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  7. AERECO

    فرنسا

    المؤسسة AERECO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Collégien-Marne La Vallée Cedex 3, فرنسا.

  8. SMJ

    فرنسا

    المؤسسة SMJ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماسورة تهوية, و مشدات كورسيه. ومقرها في Montigny Les Cormeilles, فرنسا.

  1. COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. PEGAZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة PEGAZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  3. CLIMESPACE

    فرنسا

    المؤسسة CLIMESPACE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ACOMAT INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ACOMAT INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Morainvilliers, فرنسا.

  5. SOCIETE D'ETUDE ET DE CONSTRUCTION D'AUTOMATISMES (SECA)

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDE ET DE CONSTRUCTION D'AUTOMATISMES (SECA), وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات علم الفضاء والطيران، بناء, تكييف، تجهيزات, علم الفضاء والطيران، بناء, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  6. STE LENAUD

    فرنسا

    المؤسسة STE LENAUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  7. JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  8. VAN FROID CLIMATISATION SA

    فرنسا

    المؤسسة VAN FROID CLIMATISATION SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  9. CERMAP

    فرنسا

    المؤسسة CERMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  10. SYSTEM FROID SARL

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEM FROID SARL, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.