• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكييف، تجهيزات

النتائج لأجل

تكييف، تجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. 1ADOMICILE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 1ADOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, سيارات كهربائية, تكييف، تجهيزات, و سيارات كهربائية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. AIRVA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIRVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكيفات مركبات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Saint Ouen l Aumone, فرنسا.

  4. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, تكييف، تجهيزات, هندسة، تركيبات صناعية, تكييف, تكييف، تجهيزات, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  5. MCI SAS

    فرنسا

    المؤسسة MCI SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SYSTEMAIR SA

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMAIR SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, مكونات التهوية, تجهيزات للتهوية, تكييف, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. CONDITIONAIR

    فرنسا

    المؤسسة CONDITIONAIR, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ARINNA CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة ARINNA CLIMATISATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية لمراوح التكييف, تجهيز التكييف الهوائي, و خدمات للتبريد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BSB EUROPE (BROAD GROUP)

    فرنسا

    المؤسسة BSB EUROPE (BROAD GROUP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. BALAS MAHEY

    فرنسا

    المؤسسة BALAS MAHEY, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تسقيف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, تسقيف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في St Ouen, فرنسا.

  1. BILLIS CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة BILLIS CLIMATISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  2. COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  1. JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION

    فرنسا

    المؤسسة JOHNSON CONTROLS CLIMATISATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. SOCIETE D'ETUDE ET DE CONSTRUCTION D'AUTOMATISMES (SECA)

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDE ET DE CONSTRUCTION D'AUTOMATISMES (SECA), وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات علم الفضاء والطيران، بناء, تكييف، تجهيزات, علم الفضاء والطيران، بناء, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Saint Soupplets, فرنسا.

  3. STE LENAUD

    فرنسا

    المؤسسة STE LENAUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. VAN FROID CLIMATISATION SA

    فرنسا

    المؤسسة VAN FROID CLIMATISATION SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. CLIMESPACE

    فرنسا

    المؤسسة CLIMESPACE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LE FROID MELUNAIS

    فرنسا

    المؤسسة LE FROID MELUNAIS, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  7. GENERFLUID

    فرنسا

    المؤسسة GENERFLUID, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  8. THERMICLIM

    فرنسا

  1. KRISTAL FROID MACHINES

    فرنسا

  2. MAINTENANCE ENERGIE SERVICES SARL

    فرنسا

  3. CHAUFFAGE EXPLOITATION

    فرنسا

  4. PARABIS-FROID INDUSTRIEL

    فرنسا

  5. BERNARD SIMON ENTREPRISE

    فرنسا

  6. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  7. OPTIMUM DISTRIBUTION SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMUM DISTRIBUTION SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبولة, تهوية, مراوح, و ملحقات تهوية. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  8. VITELEC

    فرنسا

    المؤسسة VITELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  9. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  10. PLANITIS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة PLANITIS ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مكابس الحرارة للتكييف, معدات للتكييف وتهوية المباني, و تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.