• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطبيقات الويب

النتائج لأجل

تطبيقات الويب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DEV LAB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEV LAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطبيقات الويب, برمجة مواقع إلكترونية, تطوير تطبيق ويب, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. LGE-NEXUS

    فرنسا

    المؤسسة LGE-NEXUS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج الإدارة المدمجة erp, برامج إدارة للشركات, و تطوير تطبيق ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LIMITLESS WEB AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة LIMITLESS WEB AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, تطوير تطبيق ويب, مرجعية المواقع, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  5. SPARK-IT

    فرنسا

    المؤسسة SPARK-IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, تطوير البرمجيات الشخصية, تطوير تطبيق ويب, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WIKIFORM

    فرنسا

    المؤسسة WIKIFORM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, تطوير تطبيق ويب, تكامل نظم المعلومات, برامج، استشارات, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EXPERTNOCODE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTNOCODE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم للأتمتة الأنظمة, تطوير تطبيق ويب, تطبيقات اتصالات من خلال الانترنت, و تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  4. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.